تعرف على جدول صرف رواتب التأمينات الإجتماعية في السعودية لشهر يونيو ٢٠٢٣

جدول صرف رواتب التأمينات الإجتماعية، هو أبرز ما يتم البحث عنه خلال الفترة الحالية من قبل الكثير من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية فهو يعتبر أحد الأمور الهامة على كافة الأشخاص المستفيدين وذلك لأنه يوضح جميع المواعيد المقررة للصرف في كل شهر وفي حال كان هناك أي تعديل على الموعد سواء بالتقديم أو بالتبكير حيث أن المؤسسة المخصصة للتأمينات قد حرصت على توضيح كافة الأمور المتعلقة بصرف هذه الرواتب الخاصة بالتأمينات بشكل تفصيلي بالتاريخ الميلادي والهجري ومع قرب انتهاء سنة 1444 قد قامت المؤسسة بالكشف عن الجدول الخاص بصرف كافة الرواتب للتأمينات لسنة 1445، هذا المقال نوضح لكم كل ما يتعلق بمرتبات التأمينات الاجتماعية في المملكة العربية السعودية.

جدول صرف رواتب التأمينات الإجتماعية في السعودية

المؤسسة العامة في المملكة العربية السعودية للتأمينات الاجتماعية تقوم بصرف جميع الرواتب التابعة لتأمينات العاملين داخل القطاعات الحكومية وكذلك الأفراد، حيث أنها تقوم بتحصيل كافة الشهريات من جميع العاملين وأيضاً أرباب العمل وصرف كافة المكافآت والعلاوات للمستحقين وقد أعلنت هذه المؤسسة عن جدول صرف رواتب التأمينات الإجتماعية فيما يلي:

  • بالنسبة للراتب المخصص لشهر محرم وشهر أغسطس فيكون في يوم 14 من شهر محرم لعام 1445 والذي يوافق الأول من أغسطس لعام 2023.
  • أما الراتب الخاص بشهر صفر وسبتمبر فيكون في يوم 15 من شهر محرم لعام 1544 وهو الموافق 31 من شهر أغسطس لعام 2023.
  • كما أن الراتب المخصص لشهر ربيع الأول وأكتوبر فيكون في يوم 16 من ربيع الأول لعام 1445 وهو الموافق لليوم الأول من شهر أكتوبر لعام 2023.
  • بالنسبة للراتب المخصص لشهر الربيع الثاني ونوفمبر فيكون ذلك في يوم 17 من ربيع الثاني لعام 1445 وهو اليوم الموافق الأول من شهر نوفمبر لعام 2023.
  • أما الراتب المخصص لشهر جمادي الأول وديسمبر فيكون في يوم 16 من شهر جمادى الأول لعام 1445 وهو اليوم الموافق الأول من ديسمبر لعام 2023.

كيف يتم صرف الرواتب الخاصة بالتأمينات الاجتماعية في المملكة العربية السعودية لعام 1445

المؤسسة تكون بإصدار كافة البيانات الخاصة بالرواتب الشهرية كما أنها تقوم بإرسالها عبر الإنترنت إلى كافة الأشخاص المستفيدين ذلك إلى جانب أنه من الممكن الاستفسار عن كافة الرواتب وأيضاً البيانات في أي وقت وذلك من خلال الموقع الرسمي التابع للمؤسسة، ويمكن صرف تلك الرواتب بكل سهولة من خلال بعض الطرق المختلفة والتي تكون كالتالي:


اقرأ ايضاً:

من يجيد هذه المهنة مطلوب للعمل في سلطنة عمان برواتب عالية… هل انت منهم؟

شرطة جدة تضبط مقيم مصري ومغربية في الشارع وهما في هذه الوضعية المخجلة!!

السعودية تقدم هدية كبيرة لأبناء هذه الجنسية … يتم السماح لهم بتحويل الزيارة الى إقامة دائمة مجانًا بدءآ من هذا الموعد!!

لن يستطيع المسلمين أداء مناسك العمرة … السعودية تفرض رسوم جديدة تجعل الجميع في ورطة كبيرة!!

تفقدو اهاليكم في السعودية… الأرصاد تدعو جميع المواطنين والمقيمين الى سرعة المغادرة الكارثة قادمة والأمطار غير مسبوقة!

  • التحويلات البنكية حيث أن المؤسسة يمكنها أن تقوم بتحويل كافة الرواتب الخاصة بالتأمينات الاجتماعية بشكل مباشر إلى الحسابات الخاصة بالمستفيدين عبر البنوك المحلية.
  • الدفع النقدي فيمكن لكافة الأشخاص المستفيدين الحصول على الرواتب الشهرية لهم من خلال الشبكات الخاصة بمنافذ الصرافات الآلية داخل المملكة العربية السعودية أو يكون من خلال الفروع الخاصة بالتحويلات النقدية.
  • الحوالات البريدية فإن المؤسسة يمكنها أن تقوم بإرسال كافة الشيكات الخاصة بالرواتب من خلال البريد المحلي ويستطيع أيضاً المستفيد أن يستلم الشيك الخاص به من خلال مكتب البريد القريب له.

اقرأ ايضاً:

شرطة جدة تضبط مقيم مصري ومغربية في الشارع وهما في هذه الوضعية المخجلة!!

صدمة قوية للمعتمرين… وزارة الحج والعمرة تضع شروط جديدة للأطفال المؤديين للعمرة!!

هل انت منهم؟: تعرف على أسماء المقبولين في قرعة الحج المجانية 2025 العراق

فاجعة كبيرة تهز السعودية… الأمطار تدمر مقبرة بالكامل في جازان وتخرج الجثث الى الشوارع

نورا الجسمي.. أول إماراتية تشارك في مسابقة “ملكة جمال الأرض” 2024

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج