7 مناطق في جسم المرأة يجهلها الكثير من الرجال ولا يعلمون أنها تشعل رغبتها بشكل جنوني وتجعلها تطلب الفراش بدون خجل

جسم المرأة مليء بالمناطق المثيرة التي تشعل نشوتها وتثير رغبتها في الجماع، لكن هناك مناطق محددة هي الأكثر اثارة للمرأة وعندما يقوم الرجل بلمسها فإنها تنهار على الفور وترتمي بين أحضانه وتطلب منه أن يمارس معها العلاقة الحميمة بدون تأخير، وفي إحدى حلقات مسلسل friends تحدثت مونيكا جيلر، عن ذلك الأمر وكشفت عن 7 مناطق في جسم المرأة هي الأكثر إثارة وإشعال لرغبتها الجنسية، وفي هذا المقال سوف نتعرف على هذه المناطق التي حددتها مونيكا جيلر بالتفصيل.


اقرأ ايضاً:

أخر توقعات العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف: شخصيات سياسية ستظهر رغم شائعات الاغتيال، من هي هذه الشخصية؟

هل الافصاح عن الدخل في حساب المواطن ضروري ام لا؟ وما هي خطوات معرفة قيمة الدعم الشهري لعائل وتابعين .. الحساب الرسمي يكشف الإجابة

شاهد .. طالبات سعوديات في وصلة رقص فاضحة داخل الفصل الدراسي فشر صافيناز وفيفي عبده

تنافس السعودية بمرتبات خيالية.. تعرف على المهن المطلوبة للعمل في الكويت 2024 والرواتب المتاحة لكل مهنة

طريقة تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي 1446: خطوات سهلة ومزايا التعليم الإلكتروني

7 مناطق مثيرة في جسم المرأة
كشفت مونيكا جيلر في واحدة من حلقات مسلسل Friends التي ضجت بضحك المشاهدين، عن مناطق الإثارة في جسم المرأة بطريقة ساخرة، ومن مناطق الإثارة في جسم المرأة التي حددتها مونيكا جيلر، ما يلي:

1• الأذن:
بعض الرجال يتعامل على أن مناطق الإثارة في جسم المرأة تتوقف فقط على المناطق الجنسية والجهاز التناسلي فقط، ولكن جسم المرأة مليء بالمناطق التي تجعلها مستثارة جنسيًا، ومن هذه المناطق الأذن، فمنطقة الأذن لها تأثيرها على الاستثارىة الجنسية للمرأة، وذلك من خلال الإمساك بها برفق دون ضغط،  وتحريك أصابع اليد حولها بخفة.

  1. الشفاه:
    فلا يجب أن يكون الأمر مقتصر على التقبيل فقط، فمنطقة الشفاه من مناطق الإثارة في جسم المرأة ويمكن أيضًاتمرير أصابع اليد عليها برفق قبل التقبيل.

  1. الرقبة:
    فمنطقة الرقبة واحدة من أكثرمناطق الإثارة فيجسم المرأة، وتعد من المناطق الضرورية وقت المداعبة، ويمكن إثارة المرأة من خلال منطقة الرقبة إما بلمسها باليد برفق أو بالتقبيل، فهذه من الخطوات التي تجعل المرأة أكثراستعدادًا للعلاقة الحميمة.
    بعض النساء تصبح درجة الاستثارة الجنسية لديهم أعلى بكثير عند تقبيل هذه المنطقة بقوة أو  التقبيل بشكال عنيف كما يحدث في kiss bite.
    وهنا يتوقف الأمر على ما يرغب فيه الشريكين.

  1. الثديين:
    الثديين من أكثر أماكن الإثارة للمرأة خاصة عند منطقة الحلمتين، والتي تشعل المرأة وتجعلها أكثراستعدادًا للعلاقة الحميمة، ففيمرحلة المداعبة يمكن استشارة المرأة جنسيًا بلمس الثديين أو بتحريك اللسان عليهم خاصة عند منطقة الحلمتين.
    وتختلف درجات استجابة المراة من شخصيةلأخرى، فمنهن من تزداد إثارة بالتعامل بلطف مع هذه المنطقة وأخريات يفضلان لمسهما بقوة.

5. المؤخرة:
تعتبر المؤخرة من مناطق الإثارة لدى كثير من النساء، وخلال العلاقة الحميمة أو في مرحلة المداعبة تزيد استثارة المرأة بلمسها بالطريقة المفضلة لديها، والتي بالطبع يعلمها الشريك أو تفصح عنها المرأة.

  1. الفخذين:
    الفخذين من أكثر المناطق التي تشعل المرأة وتحفز رغبتها الجنسية مع الشريكين، خاصة أعلى الفخذين، فتصبح المرأة أكثر استثارة بمجرد تمرير أصابع الشريك على هذه المنطقةن وتجعلها أكثر تهيئًا للعلاقة الحميمة.

7.المهبل:
يعد المهبل من المناطق الأساسية من مناطق الإثارة في جسم المرأة، وهنا يمكن للشريك التعامل مع هذه المنطقة بأكثر من طريقة يحددها طبيعة علاقة الطلارفين ومتطلباتهم، فيمكن أن يكون التلامس باليد أو بأطراف الأصابع، وقد يكون الأمر هنا متعلق بالممارسات الجنسية الفموية، كأن يقوم الشريك بلعق المهبل وتحريك طرف اللسان عليه.


اقرأ ايضاً:

اخر توقعات ليلى عبد اللطيف: السعودية على موعد مع كارثة في نهاية سبتمبر !

شرطة جدة تضبط مقيم مصري ومغربية في الشارع وهما في هذه الوضعية المخجلة!!

صدمة قوية للمعتمرين… وزارة الحج والعمرة تضع شروط جديدة للأطفال المؤديين للعمرة!!

هل انت منهم؟: تعرف على أسماء المقبولين في قرعة الحج المجانية 2025 العراق

فاجعة كبيرة تهز السعودية… الأمطار تدمر مقبرة بالكامل في جازان وتخرج الجثث الى الشوارع

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج