دليل شراء ارخص وافضل سيارات في السعودية بمواصفات كاملة
دليل شراء ارخص وافضل سيارات في السعودية بمواصفات كاملة

تستحوذ المملكة العربية السعودية على جزء كبير من سوق السيارات التي يتم استيرادها إلى دول الخليج بنسبة 52%، بما يجعها أكبر الأسواق العربية للسيارات على الإطلاق، وفيما يلي خيارات عديدة للبحث عن أرخص سيارة في السعودية.

سوق أرخص انواع السيارات في السعودية

أرخص سيارة في السعودية البحث عنها يقتضي أن تعرف تنوع السيارات التي توجد في المملكة ما بين الرياضية والفاخرة والاقتصادية، حيث إنها تلبي رغبات جميع المستويات من عاشقي السيارات فيمكنك شراء سيارات بأسعار عالية، كما أنها توفر لك أيضا السيارات ذات السعر الأقل.

فإذا كنت ترغب في شراء سيارة رخيصة فهذه الأنواع هي الأرخص في عالم السيارات بالسعودية، والتي لا يزيد سعر أغلاهم على 54 ألف ريال، وهم ميتسوبيشي ميراج، إم جي 360،رينو سيمبول، نيسان صني، جي أيه سي GA3.


اقرأ ايضاً:

جورجينا رودريغيز تتألق بإطلالة جريئة على إنستجرام رقم 1 في العالم

أخر توقعات العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف: شخصيات سياسية ستظهر رغم شائعات الاغتيال، من هي هذه الشخصية؟

هل الافصاح عن الدخل في حساب المواطن ضروري ام لا؟ وما هي خطوات معرفة قيمة الدعم الشهري لعائل وتابعين .. الحساب الرسمي يكشف الإجابة

شاهد .. طالبات سعوديات في وصلة رقص فاضحة داخل الفصل الدراسي فشر صافيناز وفيفي عبده

تنافس السعودية بمرتبات خيالية.. تعرف على المهن المطلوبة للعمل في الكويت 2024 والرواتب المتاحة لكل مهنة

أرخص السيارات في السعودية

سيارة ميتسوبيشي ميراج

يحاول البعض البحث عن سيارة تتناسب مع ميزانيتهم القليلة لشراء سيارة جيدة، فإذا كنت تمتلك 30 ألف ريال فإن السيارة اليابانية ميتسوبيشي ميراج تعد الخيار الأمثل لك، فهي سيارة عملية إلى حد كبير فهي تعد من أقل السيارات الجيدة سعرًا، وهي من الخيارات الجيدة للباحثين عن أرخص سيارة في السعودية.

وتبلغ قوة محرك السيارة اليابانية  77 حصان، كما أنها لديها القدرة على الوصول لأقصى سرعة وهي 170 كم في الساعة بواسطة الناقل الأوتوماتيكي، كما أنها تتميز بمعدل استهلاكها الجيد للوقود.


ام جي 360 من ارخص سيارات في السعودية بجودة وكفاءة

أما إذا كنت تبحث عن أرخص سيارة في السعودية بسعر جيد وتصميم أنيق، فيمكنك شراء السيارة الصينية ام جي 360، والتي تتوافر في سوق السيارات السعودي مقابل 35.900 ريال، وتتميز بقوة أدائها بفضل محركها الذي تبلغ قوته 107 حصان، فضلا عن تزويدها بناقل أوتوماتيكي.

سيارة رينو سيمبول

وتأتي رينو سيمبول في المركز الثالث ضمن أرخص السيارات في السعودية، حيث يبدأ سعرها من 38.900 ريال، وتتميز بتصميمها الفرنسي العصري الذي يتناسب مع الشباب.

كما تأتي السيارة مزودة بمحرك بقوة 102 حصان كما أنها يمكنها الوصول إلى أقصى سرعة تصل إلى 180 كم/س، إلى جانب استهلاكها الجيد للوقود.
  
ومن السيارات ذات السعر الاقتصادي بالسعودية أيضا وتتمتع بقدرة تحمل عالية هي السيارة نيسان صني، والتي يمكنك شراؤها مقابل 44.817 ريالا.

نيسان صني من خيارات أرخص سيارة بالسعودية

وتعد نيسان صني أرخص السيارات اليابانية وأكثرها اعتمادية، كما أنها تأتي بمحرك بقوة 99 حصانا فضلا عن تزويدها بناقل أوتوماتيكي.

وإذا كنت ترغب في اقتناء سيارة عائلية بمساحة مريحة وكبيرة، فيمكنك شراء السيارة  جي أيه سي GA3، والتي تتميز بأدائها العالي وكفاءتها الجيدة التي تتناسب مع الباحثين عن سيارات بأسعار اقتصادية.

ويتراوح سعر السيارة الصينية بين 48 إلى 54 ألف ريال، كما أنها تأتي مزودة بمحرك تبلغ قوته 120 حصانا ويمكنها الوصول إلى سرعة قصوى تصل إلى 175 كم/س.


اقرأ ايضاً:

جورجينا رودريغيز تتألق بإطلالة جريئة على إنستجرام رقم 1 في العالم

اخر توقعات ليلى عبد اللطيف: السعودية على موعد مع كارثة في نهاية سبتمبر !

شرطة جدة تضبط مقيم مصري ومغربية في الشارع وهما في هذه الوضعية المخجلة!!

صدمة قوية للمعتمرين… وزارة الحج والعمرة تضع شروط جديدة للأطفال المؤديين للعمرة!!

هل انت منهم؟: تعرف على أسماء المقبولين في قرعة الحج المجانية 2025 العراق

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج