6 مناطق في السعودية رح  تشهد كوارث غير عادية خلال هذه اليومين المقبلين!

قامت الأرصاد السعودية بتحذير العديد من المناطق من حالة الطقس حيث تم إصدار بيان بشأن حالة الطقس في 6 مناطق بالمملكة العربية السعودية المتوقعة خلال الساعات القليلة القادمة داخل كل من مكة، الباحة، عسير، جازان، المدينة المنورة بالإضافة إلى الشرقية وقد تم التأكيد على أن تلك المناطق سوف تتعرض إلى الريال النشطة مع توقعات بهطول الأمطار الغزيرة إلى المتوسطة في بعض المناطق والتي سوف تستمر حتى السادسة من مساء اليوم الخميس.

حالة الطقس في 6 مناطق بالسعودية اليوم

أوضح المركز الوطني للأرصاد السعودية على أن منطقة مكة المكرمة سوف تشهد رياح نشطة مع إنعدام في الرؤية وسوف تشهد تلك الحالة مناطق عدة من بينها منى والمزدلفة والجمجوم وعرفات وخليص وبحرة وجدة والليث وقنفذة ومن المتوقع أن تستمر تلك الحالة حتى السادسة من مساء اليوم الخميس.

حالة الطقس في 6 مناطق بالسعودية اليوم

بينما تشهد المنطقة الأمطار الغزيرة والأتربة المثارة على العرضيات والتي سوف تستمر حتى التاسعة من مساء اليوم، وبالنسبة إلى منطقة المدينة المنورة فسوف تشهد الرياح النشطة والأتربة المثارة مع تدني في الرؤية وسوف تشهد تلك الحالة كل من الحناكية ووادي فرع والمدينة المنورة بالإضافة إلى المهد، وسوف تستمر تلك الحالة حتى السابعة من مساء اليوم أيضا، والباحة أيضا من المناطق التي سوف تشهد الأمطار الغزيرة خلال اليوم مع توقعات بتساقط البرد.


اقرأ ايضاً:

افتتاح اكبر الأنفاق في الرياض: خطوة جديدة نحو تحسين البنية التحتية

التعديلات الجديدة في نظام العمرة التي اعلنت عنها المملكة العربية السعودية

احتفالات اليوم الوطني السعودي 94: قصائد تعبر عن حب الوطن

احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ94: عروض مميزة من المطاعم والكافيهات

أمانة مكة تعلن خريطة إزالة الأحياء الجديدة العشوائية بمكة المكرمة

المركز الوطني للأرصاد يحذر 6 مناطق من أطار متوسطة إلى غزيرة 

وسوف تستمر تلك الحالة الجوية في الباحة والمندق وبلجرشي بالإضافة إلى غامد والزناد قلوة والتي من المتوقع أن تستمر حتى الساعة التاسعة من مساء اليوم، ومنطقة عسير من المناطق التي سوف تشهد الأمطار المتوسطة مع تدني في الرؤية وسوف تشمل تلك الحالة كل من القحمة والبرك وسوف تستمر حتى التاسعة من مساء الخميس، ومن المتوقع أن تشهد مناطق أخرى أمطارا غزيرة مثل بارق ورجال ومحايل ونماص وتنمومة وأبها والحرجة والربوعة وغيرهم من المناطق.

وقد نبه المركز المتواجدين في جازان وأنها من المتوقع أن تشهد الأمطار المتوسطة أيضا مع تدني في الرؤية، وسوف تشل تلك الحالة كل من الدرب، بيش، فرسان ومن المتوقع أن تستمر تلك الحالة حتى التاسعة من مساء الخميس، بينما تشمل بعض المناطق أمطار منها المسارحة وأبوعريش وصماطة والحرب وصبيا والعارضة والريث وهرب وفيفاء ومن المتوقع أن تستمر تلك الحالة حتى التاسعة من مساء اليوم.

المركز الوطني للأرصاد يحذر 6 مناطق من أطار متوسطة إلى غزيرة

والمنطقة الشرقية سوف تشهد الرياح النشطة والأتربة المثارة مع توقع بتدني الرؤية وتلك الحالة سوف تشمل الكثير من المناطق منها الإحساء وبقيق والخبر والدمام والقطيف والخفجي ورأس التنورة وحفر الباطن والعليا ومن المتوقع أن تستمر تلك الحالة حتى السادسة من مساء اليوم.

الأسئلة الشائعة حول حالة الطقس في السعودية اليوم

ما هي المناطق التي سوف تشهد حالة من الطقس المتقلب في المملكة اليوم؟

من المتوقع أن تشهد بعض المناطق في المملكة حالة من الطقس المتقلب اليو منها المدينة المنورة، الباحة، عسير جازان ومكة المكرمة والشرقية.

ما هي توقعات هيئة الأرصاد السعودية بشأن حالة الطقس اليوم؟

من المتوقع اليوم حالة من الطقس المتقلب مع تساقط الأمطار المتوسطة إلى غزيرة والأتربة المثارة في بعض المناطق.


اقرأ ايضاً:

اخر توقعات ليلى عبد اللطيف: السعودية على موعد مع كارثة في نهاية سبتمبر !

شرطة جدة تضبط مقيم مصري ومغربية في الشارع وهما في هذه الوضعية المخجلة!!

صدمة قوية للمعتمرين… وزارة الحج والعمرة تضع شروط جديدة للأطفال المؤديين للعمرة!!

هل انت منهم؟: تعرف على أسماء المقبولين في قرعة الحج المجانية 2025 العراق

فاجعة كبيرة تهز السعودية… الأمطار تدمر مقبرة بالكامل في جازان وتخرج الجثث الى الشوارع

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج