انتبه .. هذه التطبيقات العشرة تستهلك بطارية هاتفك الذكي بشكل لا يصدق

كشف الخبراء أن تطبيقات الوسائط الاجتماعية وخدمات البث وبعض الألعاب من بين أسوأ العوامل التي تؤدي لاستنزاف بطارية هاتفك، ووفقًا لخبراء التكنولوجيا فى Decluttr، وهو موقع إلكتروني للتداول التكنولوجى، فإن التطبيقات الأكثر ضررًا لبطارية هاتفك الذكي هي التى تعمل باستمرار فى الخلفية، حتى عندما لا يتم استخدامها بنشاط

ويحذر الخبراء من أن Facebook و Instagram و Twitter و Snapchat و TikTok من أكثر التطبيقات استنزافًا للبطارية، ويمكن لهذه التطبيقات الوصول إلى موقعك والميكروفون والكاميرا وجهات الاتصال الخاصة بك فى جميع الأوقات.

يأتي ذلك بعدما اشتكى المستخدمون من أن تطبيق Meta الجديد لوسائل التواصل الاجتماعي “Threads”، والذى حطم الأرقام القياسية من خلال حصد أكثر من 109 ملايين مستخدم منذ إطلاقه الأسبوع الماضى، كان ينهى بطارية هواتفهم سريعا.


اقرأ ايضاً:

أخر توقعات العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف: شخصيات سياسية ستظهر رغم شائعات الاغتيال، من هي هذه الشخصية؟

هل الافصاح عن الدخل في حساب المواطن ضروري ام لا؟ وما هي خطوات معرفة قيمة الدعم الشهري لعائل وتابعين .. الحساب الرسمي يكشف الإجابة

شاهد .. طالبات سعوديات في وصلة رقص فاضحة داخل الفصل الدراسي فشر صافيناز وفيفي عبده

تنافس السعودية بمرتبات خيالية.. تعرف على المهن المطلوبة للعمل في الكويت 2024 والرواتب المتاحة لكل مهنة

طريقة تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي 1446: خطوات سهلة ومزايا التعليم الإلكتروني

كما أن بعض المستخدمين المحبطين من تطبيق التدوين المصغر الجديد، الذى يعتبره الكثيرون منافسًا مباشرًا لتويتر، حذفوا التطبيق بعد نفاد عمر البطارية على هواتفهم الذكية.

وبصرف النظر عن تطبيقات الوسائط الاجتماعية، حذر Decluttr من أن تطبيقات البث، بما في ذلك Spotify و Netflix ، هى أيضًا من بين أسوأ التطبيقات لاستنفاد بطارية هاتفك، وكذلك تطبيق Amazon.

وتعمل تطبيقات الألعاب مثل Candy Crush أيضًا على إفراغ عمر بطارية هاتفك لأنها تتطلب قدرًا كبيرًا من قوة المعالجة، وغالبًا ما يلعب المستخدمون لفترات طويلة من الوقت.

وقال خبراء التكنولوجيا، إن إحدى الطرق لتقليل استخدام البطارية لهذه التطبيقات هي إيقاف الوصول إلى ميزات مثل الكاميرا والميكروفون.

ويمكن أن يساعد تغيير الوصول إلى الموقع للسماح فقط عند استخدام التطبيق في الحفاظ على عمر بطارية هاتفك الذكي لفترة أطول.

وهناك نصيحة أخرى هى إيقاف تشغيل إعداد تحديث التطبيقات فى الخلفية بهاتفك، والذى يسمح للتطبيقات بالتحقق من التحديثات والمحتوى الجديد، حتى عندما لا تكون قيد الاستخدام بشكل نشط.


اقرأ ايضاً:

اخر توقعات ليلى عبد اللطيف: السعودية على موعد مع كارثة في نهاية سبتمبر !

شرطة جدة تضبط مقيم مصري ومغربية في الشارع وهما في هذه الوضعية المخجلة!!

صدمة قوية للمعتمرين… وزارة الحج والعمرة تضع شروط جديدة للأطفال المؤديين للعمرة!!

هل انت منهم؟: تعرف على أسماء المقبولين في قرعة الحج المجانية 2025 العراق

فاجعة كبيرة تهز السعودية… الأمطار تدمر مقبرة بالكامل في جازان وتخرج الجثث الى الشوارع

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج