عاجل.. مصر على موعد مع كارثه غير طبيعية ليلى عبداللطيف تدق إنذار الخطر وتبكي بحرقة على المصريين !

زعمت الفلكية اللبنانية ليلى عبداللطيف، المعروفة بلقب “سيدة التوقعات”، أن العام 2023 سيشهد كوارث كبيرة على امستوى العالمي وسيكون عامًا “دمويًا” بشكل عام.


أثارت هذه التوقعات صدمة الجميع، حيث أطلقتها ليلة رأس السنة على قناة “الظفرة” الإماراتية التي تابعها الجمهور بشغف.


تحدثت ليلى عبداللطيف عن توقعاتها المروعة للعام 2023 قبل بدايته، حيث أشارت إلى احتمالية نشوب حرب عالمية ثالثة وتحذيرها من وباء قاتل قد يجتاح العالم. كما وجهت توقعاتها للبنان وأطلقت مجموعة من التوقعات التي طالت شخصيات لبنانية بارزة مثل رئيس مجلس النواب نبيه بري ورئيس الحكومة نجيب ميقاتي ورئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع ورئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل وغيرهم.وأشارت ليلى عبداللطيف إلى أن هؤلاء الشخصيات ستلعب دورًا هامًا في الفترة المقبلة سياسيًا وإقليميًا، وتوقعت أن يتخطى لبنان جميع الصعوبات التي سيواجهها في العام 2023. كما نصحت بشراء الشقق السكنية والأراضي، وأشارت إلى أن لبنان سيصبح واحدًا من أهم مراكز السياحة في المنطقة مثل دبي.


اقرأ ايضاً:

احتفالات اليوم الوطني السعودي 94: قصائد تعبر عن حب الوطن

احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ94: عروض مميزة من المطاعم والكافيهات

أمانة مكة تعلن خريطة إزالة الأحياء الجديدة العشوائية بمكة المكرمة

بدء إزالة الأحياء العشوائية في الرياض 1446 : رؤية جديدة لمستقبل المدينة

عاجل: تجديد الإقامة المنتهية مجانًا بقرار من الملك سلمان في المملكة العربية السعودية.. كل ما تحتاج معرفته عن القرار


وفي سياق آخر، توقعت ليلى عبداللطيف أيضًا وجود حشود غاضبة من الجيش اللبناني بشكل كبير في العام 2023.


وقالت ليلى عبد اللطيف إن رئيس مجلس النواب نبيه بري سيكون صاحب المبادرات السحرية في المرحلة المقبلة، بينما سيكون سعد الحريري عراب المرحلة المقبلة بعد انتخاب رئيس جديد للبنان. وأشارت إلى أن سمير جعجع سيعقد لقاءات مع الخصوم السياسيين السابقين وسيكون له دور بارز في الإعلام. وتوجد تقارب واتفاق مع حزب الله، حسب زعمها. ومن جانبها، تتوقع عودة كثيفة للمهاجرين إلى لبنان وبناء شبكة استثمارات قوية. وفيما يتعلق بالتوقعات العالمية، تتوقع ليلى عبد اللطيف انتشار وباء قاتل وخطير يمكن أن يؤدي إلى تداعيات مشابهة لجائحة كورونا. كما تتوقع اختفاء بعض المدن وظهور حيوانات مفترسة .

https://g-get.net/?p=40205

غريبة تهاجم الإنسان بين عامي 2024 و2025. ورغم عدم وجود حرب عالمية ثالثة في هذا العام، إلا أنها تتوقع اندلاع نيران خطيرة في بعض الدول أو الدولة، خاصة فيما يتعلق بالكوارث الزراعية وأزمات الغذاء. وتتوقع أيضًا انفراجًا في أزمات المياه والغذاء والكهرباء في سوريا، بالإضافة إلى ارتفاع أسعار العقارات.


كان للتكنولوجيا دور كبير في سلسلة التوقعات التي قدمتها ليلى عبد اللطيف.

تناولت التكنولوجيا أيضًا مجال الصحة، حيث توقعت وصول علاج فعال للسرطان من جهة، وانتشار سلالة جديدة من فيروس الجدري أكثر خطورة من جهة أخرى.


أشارت أيضًا إلى أن مصر ستصبح مركزًا إقليميًا للطاقة، وستدخل عالم إنتاج السيارات الصديقة للبيئة.وتوقعت أن تعلن مصر في عام 2023 عن حدث طبي غير مسبوق، بالإضافة إلى إنتاج فيلم سينمائي أو مسلسل يجسد شخصية الفنان الراحل عمر الشريف وحياة فاتن حمامة.


اقرأ ايضاً:

اخر توقعات ليلى عبد اللطيف: السعودية على موعد مع كارثة في نهاية سبتمبر !

شرطة جدة تضبط مقيم مصري ومغربية في الشارع وهما في هذه الوضعية المخجلة!!

صدمة قوية للمعتمرين… وزارة الحج والعمرة تضع شروط جديدة للأطفال المؤديين للعمرة!!

هل انت منهم؟: تعرف على أسماء المقبولين في قرعة الحج المجانية 2025 العراق

فاجعة كبيرة تهز السعودية… الأمطار تدمر مقبرة بالكامل في جازان وتخرج الجثث الى الشوارع

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج