برنامج حساب المواطن يكشف تنبيه هام بشأن حقيقة فتح باب التسجيل في حساب المواطن من جديد
برنامج حساب المواطن يكشف تنبيه هام بشأن حقيقة فتح باب التسجيل في حساب المواطن من جديد

كثرت التساؤلات الفترة الأخيرة من قبل محدودي ومتوسطي الدخل عن برنامج حساب المواطن وعن حقيقة إعادة التسجيل في البرنامج، وتساءل الكثيرون عن حقيقة فتح باب التسجيل في حساب المواطن لمنخفضي ومتوسطي الدخل، حيث خصوصًا هذه الفئة تكون بحاجة إلى الدعم وبشكل شهري، ويُعتبر حساب المواطن واحدًا من أشهر برامج الدعم بالمملكة العربية السعودية، ويقوم بتقديم المساعدات المالية للمواطنين بالمملكة السعودية.. لذا دعونا نوضح هل حقًا تم فتح باب التسجيل في البرنامج للمستفيدين أم لا.

حقيقة فتح باب التسجيل في حساب المواطن

الكثير من المواطنين بالمملكة العربية السعودية ينتظرون على أحر من الجمر إعلان برنامج حساب المواطن عن فتح باب التسجيل للحصول على الدعم، حيث يقوم البرنامج باستهداف أصحاب الدخل المتوسط والمنخفض، ويقوم باستهداف أفقر الأسر بالمملكة والأكثر احتياج للدعم، وإلى هذه اللحظة لم يتم الإعلان عن فتح باب التقديم بحساب المواطن من جديد أمام المواطنين، علمًا بأن آخر مرة تم فتح بها التسجيل لمواطنين جدد بنهاية شهر مارس من عامين تقريبًا، ولكن مع الضوابط الجديدة تم إيقاف التسجيل أمام المواطنين.

متى ينزل دعم حساب المواطن في حسابات المستفيدين؟

وضحنا لكم حقيقة فتح باب التسجيل في حساب المواطن أمام المواطنين وخصوصًا أصحاب الدخل المنخفض والدخل المتوسط، وحتى الآن لا جديد في أمر التسجيل وما زال باب التسجيل مغلق، وعن موعد إيداع دعم حساب المواطن في الحسابات البنكية للمواطنين، فمقرر الإيداع في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، وإن حدث وصادف يوم الصرف عُطلة ما أو إجازة رسمية أو احتفال ما داخل المملكة العربية السعودية، فإن برنامج حساب المواطن يُعلن بشكل رسمي عن الموعد النهائي للصرف.


اقرأ ايضاً:

جورجينا رودريغيز تتألق بإطلالة جريئة على إنستجرام رقم 1 في العالم

أخر توقعات العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف: شخصيات سياسية ستظهر رغم شائعات الاغتيال، من هي هذه الشخصية؟

هل الافصاح عن الدخل في حساب المواطن ضروري ام لا؟ وما هي خطوات معرفة قيمة الدعم الشهري لعائل وتابعين .. الحساب الرسمي يكشف الإجابة

شاهد .. طالبات سعوديات في وصلة رقص فاضحة داخل الفصل الدراسي فشر صافيناز وفيفي عبده

تنافس السعودية بمرتبات خيالية.. تعرف على المهن المطلوبة للعمل في الكويت 2024 والرواتب المتاحة لكل مهنة

وعن دفعة شهر يوليو فلا نعلم حتى الآن الموعد النهائي لإيداع الدعم في حسابات المواطنين، حيث يوم الصرف يوافق إجازة عيد الأضحى المبارك، ولا نعلم الموعد النهائي للصرف، فربما يتم تحديد موعد الصرف قبل عيد الأضحى المبارك، وربما يتم تأجيل الصرف والإيداع بعد الانتهاء من إجازة عيد الأضحى المبارك، لذا نحن ننتظر وإياكم إعلان برنامج حساب المواطن عن الموعد النهائي.


اقرأ ايضاً:

جورجينا رودريغيز تتألق بإطلالة جريئة على إنستجرام رقم 1 في العالم

اخر توقعات ليلى عبد اللطيف: السعودية على موعد مع كارثة في نهاية سبتمبر !

شرطة جدة تضبط مقيم مصري ومغربية في الشارع وهما في هذه الوضعية المخجلة!!

صدمة قوية للمعتمرين… وزارة الحج والعمرة تضع شروط جديدة للأطفال المؤديين للعمرة!!

هل انت منهم؟: تعرف على أسماء المقبولين في قرعة الحج المجانية 2025 العراق

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج