سعودي لاحظ ظهور هذه العلامات على جسد زوجته وأكتشف أنها تخونه مع شخص آخر منذ 8 أشهر (تعرف على أبرز العلامات التي تظهر على جسد الزوجة الخائنة)

قال مواطن سعودي أنه تعرض لصدمة العمر عندما اكتشف أن زوجته التي تزوجها قبل 12 سنة، تخونه مع شخص آخر منذ 8 أشهر، موضحاً أنه اكتشف خيانة زوجته من خلال عدد من العلامات والتصرفات الغريبة التي ظهرت عليها خلال الفترة الأخيرة وجعلته يشك فيها ويراقبها حتى توصل إلى الحقيقة الصادمة التي لم يكن يتوقعها.


اقرأ ايضاً:

القاضي منصور القباطي: قيادة استثنائية في محكمة المواسط والمعافر الابتدائية رغم التحديات

افتتاح اكبر الأنفاق في الرياض: خطوة جديدة نحو تحسين البنية التحتية

التعديلات الجديدة في نظام العمرة التي اعلنت عنها المملكة العربية السعودية

احتفالات اليوم الوطني السعودي 94: قصائد تعبر عن حب الوطن

احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ94: عروض مميزة من المطاعم والكافيهات

علامات الخيانة الزوجية


روى مواطن سعودي في رسالة بعثها لأحد المواقع الاستشارية، تجربته مع الخيانة الزوجية، وكيف استطاع كشف حقيقة زوجته بعد مرور 8 أشهر من خيانتها له مع شخص آخر.

وقال أنه تزوج من إحدى قريباته قبل 12 سنة بعد قصة حب ومشاعر عميقة، وكانت تسود بينهم الألفة والمحبة بعد الزواج، ورزقهم الله بثلاثة أولاد، وكانت حياتهم الزوجية مليئة بالسعادة والاستقرار.

واوضح الزوج أنه يعمل في مجال التجارة وكان كثير الغياب عن المنزل، وهو ما جعل زوجته تشعر بالفراغ والوحدة في بعض الأوقات وذلك فتح مجالاً للشيطان ليوقعها بفخ الخيانة، بالإضافة إلى وسائل التكنولوجيا الحديثة التي دمرت الكثير من الأسر وسهلت الحرام على ضعفاء الإيمان.

واضاف الزوج أنه لاحظ خلال الفترة الأخيرة علامات وتصرفات غريبة على زوجته، وهو ما جعل الشك يدخل إلى قلبه، فقرر مراقبتها لعدة أيام، واكتشف بعد ذلك أنها تخونه مع شخص آخر وتتواصل معه بشكل يومي عبر الهاتف ومواقع التواصل الإجتماعي.

واوضح أن زوجته حاولت في بداية الأمر الإنكار، لكنها استسلمت للأمر الواقع عندما وجدته يعرف جميع التفاصيل ويمتلك الأدلة القطعية التي تؤكد خيانتها له.

واضاف الزوج أن زوجته اعترفت له بأنها تتواصل مع ذلك الشخص الغريب منذ ثمانية أشهر فقط وتتبادل معه الصور، لكنها لم تلتقي به نهائياً، مبررةً ذلك بأنها كانت تشعر بالفراغ والوحدة في ظل غياب زوجها عن البيت، وتواصل معها ذلك الشخص عبر أحد مواقع التواصل الإجتماعي واستطاع بكلامه المعسول واهتمامه بها أن يسيطر على قلبها وعقلها فاستسلمت له واصبحت تتواصل معه بشكل يومي.

وقال الزوج أن زوجته أقسمت له ووعدته أن لا تكرر ذلك الخطأ، وتوسلت إليه أن يستر عليها ويسامحها ويحافظ على بيتها، فوافق على ذلك حفاظاً على بيته من التفكك وأطفاله من الضياع.

علامات الخيانة الزوجية

تفاعل الكثير من زوار الموقع الاستشاري مع رسالة المواطن السعودي، وسأله الكثير منهم عن العلامات والتصرفات التي استطاع من خلالها اكتشاف خيانة زوجته.

وبدوره أجاب الزوج عن ذلك السؤال واوضح أن أول علامة أدخلت الشكوك إلى قلبه كان هاتف زوجته، موضحاً أنه لاحظ أنها تغلقه بواسطة كلمة سر على غير عادتها، وعندما يدخل إلى المنزل تغلق الهاتف على الفور وتخفوه من أمامه وهو ما جعله يشك بأنها تخفي شيئاً ما في هاتفها.

أما العلامة الثانية، فكانت بالعلاقة الحميمة، حيث كانت تنفر من ممارسة العلاقة الحميمة معه وتتهرب منه في معظم الأيام.

واضاف الزوج أن العلامة الثالثة والتصرف الثالث الذي لاحظه على زوجته كان انشغالها الكبير واهتمامها الزائد بمواقع التواصل الإجتماعي، حيث تقضي عليها وقتاً طويل، خصوصاً في الليل.

واوضح الزوج أن زوجته اجتماعيه وتتحدث معه كثيراً وتناقشه في الكثير من الأمور، لكنه لاحظ خلال الفترة الأخيرة أنها تحب الصمت كثيراً وكثيرة الشرود وتسرح كثيراً وهو ما جعله يشك بأنها تفكر بشخص آخر.

وقال الزوج أن زوجته كانت عصبية على غير عادتها وحاولت أن تفتعل معه المشاكل على أسخف الأمور وتجادله كثيراً وهو ما جعل الشكوك يزداد في قلبه، ويتخذ قراراً بمراقبتها ومعرفة الحقيقة.


اقرأ ايضاً:

اخر توقعات ليلى عبد اللطيف: السعودية على موعد مع كارثة في نهاية سبتمبر !

شرطة جدة تضبط مقيم مصري ومغربية في الشارع وهما في هذه الوضعية المخجلة!!

صدمة قوية للمعتمرين… وزارة الحج والعمرة تضع شروط جديدة للأطفال المؤديين للعمرة!!

هل انت منهم؟: تعرف على أسماء المقبولين في قرعة الحج المجانية 2025 العراق

فاجعة كبيرة تهز السعودية… الأمطار تدمر مقبرة بالكامل في جازان وتخرج الجثث الى الشوارع

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج