تستحق التجربة.. 10 مطاعم جديدة في جدة 1445

جدة، عروس البحر الأحمر، مدينة الجمال والأناقة، ولا يخلو أي حديث عنها من الحديث عن مطاعمها الشهية التي تقدم أشهى المأكولات من مختلف أنحاء العالم.

تشتهر مدينة جدة بتنوع مطاعمها وتعدد خياراتها، حيث تجد فيها كل ما يرضي جميع الأذواق. من هنا، جمعنا لكم مجموعة من المطاعم الجديدة التي افتتحت أبوابها في جدة مؤخراً، والتي تستحق التجربة بكل جدارة.

طعم جـوا

مطاعم جدة : مطعم جوا

يتألق مطعم جوا الهندي بديكوره الجميل وجلساته اللطيفة الداخلية والخارجيّة. تضم قائمة الطعام أطباق متنوعة مثل دجاج مسالا وجمبري تندوري ورز برياني وغيرها، بالإضافة إلى السندويشات والحلويات والمشروبات الباردة والساخنة، وهو من مطاعم جدة التي تستحق التجربة.


اقرأ ايضاً:

القاضي منصور القباطي: قيادة استثنائية في محكمة المواسط والمعافر الابتدائية رغم التحديات

افتتاح اكبر الأنفاق في الرياض: خطوة جديدة نحو تحسين البنية التحتية

التعديلات الجديدة في نظام العمرة التي اعلنت عنها المملكة العربية السعودية

احتفالات اليوم الوطني السعودي 94: قصائد تعبر عن حب الوطن

احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ94: عروض مميزة من المطاعم والكافيهات

الاثنين – الجمعة: من الساعة 2 ظهراً إلى الساعة 11 ليلاً، السبت والأحد: من الساعة 2 ظهراً إلى الساعة 1:30 بعد منتصف الليل. حي الروضة شارع عبدالمقصود خوجه، جدّة instagram.com/goa_sa (0569501606)

سوسايتي 6 كافيه

كافيه مميزة، يقدّم قائمة طعام متنوعة تضم تشكيلة من الساندويشات اللذيذة والسلطات والعصائر الطازجة، إلى جانب الحلويات الشهيّة مثل براونيز بالحلاوة ورول القرفة وبودنق الموز بالإضافة لخيارات واسعة من القهوة الباردة والساخنة.

الاثنين – الجمعة من الساعة 9:30 صباحاً إلى الساعة 12 بعد منتصف الليل، السبت والأحد من الساعة 9:30 صباحاً إلى الساعة 1 بعد منتصف الليل. سيتي يار، حي الروضة، جدّة instagram.com/societysix_sa

مطعم بليو

تم افتتاح الفرع الجديد من مطعم بليو في حي النهضة شارع النجدي. توجّهوا إلى بليو لتذوق أحد أفضل أصناف البرقرز في جدة، حيث يتخصص هذا المطعم بالبرقر ويقدّمه بنكهات مختلفة إلى جانب المقبلات والحلويات المتنوعة.

يومياً من الساعة 4 عصراً إلى الساعة 1:45 بعد منتصف الليل، حي النهضة، شارع النجدي، جدّة، instagram.com/pleo.sa

إل-ب 

 يقدّم هذا المطعم البيتزا بطريقة مبتكرة وأنواع مختلفة ترضي جميع الأذواق بالإضافة إلى أطباق شهية أخرى. تتوفر البيتزا بحجم كبير مناسب للمشاركة وحجم السولو مناسب لشخص واحد.

الاثنين – الجمعة من الساعة 1 ظهراً لإلى الساعة 2 بعد منتصف الليل، السبت والأحد من الساعة 12 ظهراً إلى الساعة 1 بعد منتصف الليل. شارع الكيال، الروضة، جدة instagram.com/elp.ksa (0531599973)

فليمز ستيك هاوس

مطعم فليمز ستيك هاوس هو الوجهة المثالية لمحبي الستيك، تتضمن القائمة الرئيسية تشكيلة مميزة من الأصناف مثل ريب اي ستيك وتندرلوين ستيك والسلمون المشوي والدجاج المشوي بالإضافة إلى أصناف مختلفة من المقبلات و الساندويتشات والأطباق الجانبية.

الاثنين – السبت من الساعة 1 ظهراً إلى الساعة 12 بعد منتصف الليل، شارع الأمير سلطان، جدّة    (0544622111) instagram.com/flamessteakhouse

سمبل برقر

يقدم هذا المطعم البرقر الكلاسيكي اللذيذ محلي الصنع. قائمة الطعام بسيطة جداً، حيث تضم 3 أنواع من البرقر: بيكون جام، ام اند اس وسمبل برقر وجميعها مُعدّة من اللحم الطازج مع صوصات مختلفة.

الأحد – الأربعاء من الساعة 5 عصراً إلى الساعة 2 بعد منتصف الليل، الخميس – السبت من الساعة 5 عصراً إلى الساعة 3 بعد منتصف الليل . شارع أحمد العطاس، حي الزهراء، جدّة instagram.com/smplbrgr

مطعم خيال

تتنوع قائمة الطعام في مطعم خيال التركي وتشمل المقبلات والمشاوي وشاورما اللحم والدجاج. بالإضافة إلى الفطائر التركية الشهيّة في الفترة الصباحيّة، كما يقدّم تشكيلة متنوعة من الحلويات التركية. يعد من أفضل مطاعم جدة التركية.

يفتح يومياً على مدار 24 ساعة، طريق الامير سلطان، الزهراء، جدة instagram.com/khayalrest (092000223)

مطعم مبهر

توجّهوا إلى مطعم مبهر إذا كنتم من عشاق النودلز حيث يتخصص هذا المطعم بالنودلز ويقدمها بنكهات مختلفة ومتنوعة وبأسعار مناسبة مما يجعله المكان المثالي لتناول وجبة سريعة في وسط المدينة.

يومياً من الساعة 12 ظهراً إلى الساعة 4 صباحاً،البترجي، حي الزهراء، جدّة instagram.com/mubahar.sa (0560716077)

مطعم ذا باي

تضم القائمة في مطعم ذا باي أشهى وألذ الأطباق الهندية، حيث يعتبر المكان المثالي لتجربة المطبخ الهندي وتذوّق مأكولاته الشهية وهو من أفضل مطاعم جدة الهندية.

يومياً من الساعة 1 ظهراً إلى الساعة 3 بعد منتصف الليل، قريش، البوادي، جدّة (0567376165)instagram.com/thebayrestaurant_jed

مطعم بيت ورد

من أفضل مطاعم جدة للمأكولات الشرقية، حيث تشمل قائمةالطعام في بيت ورد أشهى الأصناف والمأكولات اللبنانية والشرقيّة وتقدم تشكيلة واسعة من الخيارات، من الفطور إلى المازات الباردة والساخنة والأطباق الرئيسيّة بالإضافة إلى أشهى الحلويات.

يتميز ديكور المطعم بالأناقة والبساطة، كما يوجد جلسات في الهواء الطلق.

السبت – الأربعاء من الساعة 8 صباحاً إلى الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، الخميس والجمعة من الساعة 8 صباحاً إلى الساعة 1 بعد منتصف الليل. طريق الملك عبد العزيز،الشاطئ،  جدة، (0569220008) instagram.com/beitwardksa


اقرأ ايضاً:

اخر توقعات ليلى عبد اللطيف: السعودية على موعد مع كارثة في نهاية سبتمبر !

شرطة جدة تضبط مقيم مصري ومغربية في الشارع وهما في هذه الوضعية المخجلة!!

صدمة قوية للمعتمرين… وزارة الحج والعمرة تضع شروط جديدة للأطفال المؤديين للعمرة!!

هل انت منهم؟: تعرف على أسماء المقبولين في قرعة الحج المجانية 2025 العراق

فاجعة كبيرة تهز السعودية… الأمطار تدمر مقبرة بالكامل في جازان وتخرج الجثث الى الشوارع

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج