شاهد: أول فيديو يوثق حادث طالبات الحبيل.. الكاميرات المثبتة على الحافلة المدرسية تحل اللغز وتكشف السبب الحقيقي للحادث المروع

تداول ناشطون سعوديون على مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو يوثق لحظة وقوع الحادث المروري المروع الذي وقع في حي المطرغية في مدينة الحبيل السعودية، حيث تصادمت حافلة مدرسية مع إحدى السيارات المارة ونتج عن الحادث وفاة 4 طالبات، وإصابة سائق السيارة وسائق حافلة النقل المدرسي، وتم نقلهما إلى العناية المركزة.

ووثقت كاميرا مثبتة في الحافلة المدرسية قطع قائد السيارة إشارة المرور، والاصطدام بحافلة النقل المدرسي.

تفاصيل حادث طالبات الحبيل

شهدت منطقة الحبيل في السعودية، حادث مروري مروع، تسبب بوفاة 4 طالبات أثناء عودتهم من المدرسة الثانوية عبر الحافلة المدرسية التي تقلهم وتقوم بتوصيلهم إلى المنازل.

ووقع الحادث ظهر الأربعاء الماضي، في أحد تقاطعات الإشارات الضوئية بالقرب من حي المطرفية بالجبيل الصناعية، ووقع الحادث عند عودة الحافلة المدرسية من المدرسة الثانوية وتوصيل الطالبات لمنازلهن.

وشيّع أهالي الجبيل عصر امس الخميس، أربع طالبات من الثانوية السادسة للبنات بالجبيل الصناعية، اللواتي توفين في حادث مروري مروع وقع أول أمس الأربعاء.

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2023-11-29 21:40:22Z | | ÿ¥fJÿ¤gMÿ¡]8ÿöz™

شهود عيان


وبحسب شهود عيان، فإن الحادث وقع عند إحدى الإشارات الضوئية عند عودة الحافلة المدرسية من المدرسة الثانوية وتوصيل الطالبات لمنازلهن، ووقع التصادم مع إحدى السيارات التي يقودها الشاب عند الإشارة الضوئية، وفق عكاظ.

وعلى الفور هرعت فرق من الدفاع المدني والمرور والأمن الصناعي والهلال الأحمر لمباشرة الحادث، فيما لا تزال التحقيقات جارية من قبل الجهات المعنية.

أسماء الطالبات ضحايا الحادث المروع

وأسماء الطالبات المتوفيات هن: مريم السالم، والجازي الدوسري، ومياسه البابطين، وإيمان المطوع، وفقا لصحيفة “اليوم”.
فيما يرقد أحد الشباب بالعناية المركزة، نتيجة تأثره بإصابات من الحادث المروري.

إدارة المدرسة تنعي الطالبات وتواسي أسرهن

وكانت إدارة المدرسة نعت الطالبات بأحر التعازي والمواساة لأسرهن، سائلة الله أن يتغمدهن بواسع رحمته ويسكنهن فسيح جناته وأن يُلهم ذويهن الصبر والسلوان.


والد إحدى الطالبات يكشف تفاصيل مبكية

عبّر مساعد البابطين، والد الفتاة “المياس”،  ذات الـ 15 عاماً، عن شديد حزنه، نتيجة وفاتها إثر إصابات بليغة في حادث مروري في منطقة الجبيل، واصفاً ما حدث بالفاجعة.

حافلة مدرسية:

وفي التفاصيل قال الأب: “ابنتي المياس، خرجت كعادتها إلى مدرستها مع حافلة المدرسة عند السابعة صباحاً، تابعت خروجها عبر كاميرا المنزل كما هو الحال كل يوم لحرصي الشديد عليها، بيد أنه بعد خروجها من المدرسة، لم تحضر المياس مع الحافلة ذاتها، إذ جاءت إحدى صديقاتها إليها لتقنعها بالذهاب معها وزميلاتها الثلاث برفقة شقيق الأولى اختصاراً للوقت”.

وأضاف بحسب العربية: “اقتنعت الفتاة المياس بعدئذ بالذهاب معهم.. وفي أثناء طريق العودة، قطع شقيق صديقتها الإشارة الحمراء ما أدى إلى الاصطدام بحافلة مسرعة، على طريق المطرفية الربيع 2، بمنطقة الجبيل، مما أدى إلى وفاتهن جميعاً، فيما بات مصير السائق في العناية المركزة”.

تصرف المياس:

وتابع: أستغرب تصرف المياس لكونها لم تبلغني أو حتى ووالدتها بحضورها برفقة صديقتها، وأنا ما زلتُ ما بين مصدق ومكذب، واتصلت بزوجتي للتأكد من عودة المياس وأبلغتني عدم عودتها بسبب تأخر الحافلة، فعدتُ للمنزل وكنت أنتظرها وللأسف لم تعد.

واستكمل: “قررتُ الذهاب أنا وزوجتي، إلى منازل صديقاتها اللواتي كن معها دون العثور على إجابة، وبعد أن وصلت إلى منزل صديقتها “إيمان” التي عادت معها فجعنا بخبر وفاة ابنتي نتيجة تعرضها للحادث المروع”.

وتابع: رحت أبحث عنها وسط ضحايا الحادث، وفي داخلي تتنازع رغبتي بأن تكون ما تزال تعيش حياتها، بخوف يلامس أطراف قلبي، بيد أنه لا مناص من الموت بعدما تعرضت إلى إصابة خطرة في الدماغ أثناء الحادث.

سائق متهور:

وأضاف: قطع الإشارة حرمنى ابنتي، نتيجة تهور سائق السيارة وسرعة قائد الباص، مما أدى إلى هذا الحادث الذي حرمني من شمعة حياتي ووردة بيتي التي أعددت لها جناحاً خاصاً وكنت أدللها وأستمتع بحياتي معها.






اقرأ ايضاً:

اخر توقعات ليلى عبد اللطيف: السعودية على موعد مع كارثة في نهاية سبتمبر !

شرطة جدة تضبط مقيم مصري ومغربية في الشارع وهما في هذه الوضعية المخجلة!!

صدمة قوية للمعتمرين… وزارة الحج والعمرة تضع شروط جديدة للأطفال المؤديين للعمرة!!

هل انت منهم؟: تعرف على أسماء المقبولين في قرعة الحج المجانية 2025 العراق

فاجعة كبيرة تهز السعودية… الأمطار تدمر مقبرة بالكامل في جازان وتخرج الجثث الى الشوارع

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج