أفضل 10 مطاعم على البحر في جدة 2023.. صور مذهلة لأول مرة “جلسات خارجية وإطلالات رائعة”

تبحثون عن افضل مطاعم على البحر في جدة التي تضم جلسات خارجية مميزة؟حلّ الطقس الجميل ومعه يتجه الجميع إلى أفضل الجلسات الخارجية في جدة للاستمتاع بالأجواء الرائعة,تضم جدة مجموعة من المطاعم المميزة التي توفر لكم تناول وجبة مميزة مع الإطلالات خلابة ومختلفة. من المطاعم الفاخرة التي تطل على البحر الأحمر إلى المطاعم المريحة المناسبة للجميع مع اطلالات الكورنيش لمشاهدة غروب الشمس، إليكم أفضل مطاعم على البحر في جدة.

مطاعم على البحر في جدة مع جلسات خارجية

سقالة

ما رأيكم بتناول أشهى الأطباق البحرية مع اطلالات تخطف الأنفاس على البحر؟

يتميز مطعم سقالة بموقع رائع في خليج ابحر على البحر مباشرة في ابحر ويتخصص بطبق مندي اللحم اللبّاني إلى جانب تشكيلة من الأطباق البحرية اللذيذة مثل طاجن الجمبري وصيادية السمك وأطباق المشاوي والدجاج المسحب. يوفر مطعم سقالة أيضاً أجواء موسيقية طربية كل أربعاء وجمعة ابتداءً من الساعة 9 مساءً.


اقرأ ايضاً:

القاضي منصور القباطي: قيادة استثنائية في محكمة المواسط والمعافر الابتدائية رغم التحديات

افتتاح اكبر الأنفاق في الرياض: خطوة جديدة نحو تحسين البنية التحتية

التعديلات الجديدة في نظام العمرة التي اعلنت عنها المملكة العربية السعودية

احتفالات اليوم الوطني السعودي 94: قصائد تعبر عن حب الوطن

احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ94: عروض مميزة من المطاعم والكافيهات

يومياً من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل. خليج ابحر الجنوبية (0122890575) instagram/alseqala_restaurant

بلو اوشن

يتميز مطعم بلو اوشن بالإطلالات الخلابة ويضم إحدى أجمل جلسات خارجية في جدة المطلة على البحر، ويقع بالقرب من فقيه أكواريوم مما يجعله المكان المثالي للجولات النهارية وتناول الطعام على كورنيش جدة. يستوحي المكان ديكوراته من أجواء شاطئ ميامي ويقدم منيو متنوعة تشمل طبق قريدس بانغ بانغ وتاكو الدجاج المقرمش وكيكة الجزر وموهيتو العنب. كما يقدم المطعم وجبات الفطور يومياً من الساعة 7 – 11 صباحاً.

يومياً من الساعة 7 صباحاً وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل. شارع الكورنيش، حي الشاطئ  (0533056605)instagram.com/blueoceanksa

أنتيكا

توجهوا إلى أنتيكا أجدد المطاعم على البحر في جدة الذي فتح أبوابه مؤخراً ضمن منتجع بلاجيو في شمال كورنيش جدة. ينضم مطعم أنتيكة إلى مطاعم بلاجيو على الكورنيش، التي تقدم تشكيلة واسعة من المأكولات الشهية وتتميز بإطلالة خلابة على البحر الأحمر. ويختص المطعم الجديد بالمطبخ المصري ويقدّم الكثير من المأكولات والمشروبات اللذيذة مع إطلالات ساحرة وأجواء مريحة.

بلاجيو، جدة، belajio-ksa.com

نوبو

استمتعوا بتجربة الأكل الفاخر في مطعم نوبو، أحد أكثر المطاعم اليابانية شهرة في جميع أنحاء العالم ومن افضل مطاعم اسيوية في جدة. استمتعوا بقائمة الطعام تضم أشهى المأكولات البحرية الطازجة مع إطلالات خلابة مباشرة على البحر، حيث يتميز المطعم بأجمل جلسات خارجية في جدة! تذوقوا ساشيمي السلمون و تمبورا الجمبري الشهير، واختموا وجبتكم بحلوى التشيز كيك وكونوا على ثقة بأنّ كلّ شيء في نوبو سينال إعجابكم.

طريق الكورنيش، حي الشاطئ،  @nobujeddah (0508802206).

ذا وترفرونت كيتشن

مارأيكم بتجربة طعام مميزة في احد أجمل المطاعم على البحر في جدة؟

يقع ذا وترفرونت كيتشن في فندق شانغريلا جدة على الواجهة البحرية ويقدم مجموعة من الأطباق الشهية. يتميز من المنيو طبق سيرف أند تيرف الشهير وروبيان جينجا تايغر، بالإضافة إلى أصناف التندور والبيتزا المعدة على الحطب وأطباق الشواء المنغولي. لا تفوتوا تشكيلة رائعة من المأكولات العالمية في هذا المطعم ذي الإطلالة الخلابة والذي تم اختياره كأفضل مطاعم البوفيهات في جدة لهذا العام.

فندق شانغريلا جدة، الكورنيش thewaterfrontkitchen

سكاي لاونج

يتيح مقهى ومطعم سكاي لاونج في فندق روزوود جدة لضيوفه قضاء أجمل الأوقات ضمن منطقة جلوس مريحة تضم حوض سباحة مركزي وتصميمات مبتكرة من الأعمدة. ويقدم سكاي لاونج تشكيلة واسعة من الأطباق العالمية، بما فيها الحلويات والأطباق المالحة والمشروبات المنعشة والشيشة بمختلف نكهاتها.

يومياً من الساعة 5:30 عصراً وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل. فندق روزوود، حي الشاطئ (0550313255)rosewoodhotels/sky-lounge

كوكوز

ما رأيكم بتناول وجبة طعام ايطالية مع اطلالات خلابة على البحر؟

يتألق مطعم كوكوز بديكورات جميلة يغلب عليها اللون الأزرق والتفاصيل الخشبية الناعمة مما يجعله من اجمل مطاعم على البحر في جدة. يضم المطعم منطقة خارجية واسعة مع إطلالات على البحر مباشرة. من أشهى أطباقه فيتوشيني الفريدو وطبق الدجاج مع كريمة الفطر وطبق الدجاج بالبارميزان. يحتاج المطعم للحجز المسبق والحد الأدنى للإنفاق 150 ريال للشخص.

السبت – الأربعاء من الساعة 5 عصراً وحتى الساعة 12 منتصف الليل، الخميس والجمعة من الساعة 5 عصراً وحتى الساعة 2 بعد منتصف الليل. شارع الأمير عبدالله الفيصل، ابحر الشمالية (0507018205) instagram.com/cocos_sa

النخيل

يتميز مطعم النخيل بإطلالة بانورامية ساحرة على الواجهة المائية ما يجعله من اجمل مطاعم على البحر جدة!

يختص المطعم بتقديم الأطباق المتوسطية التقليدية والنكهات الأصيلة، ويشتهر بطبق سمك الهامور الأحمر الطازج واللحوم والروبيان المشوي. يوفر النخيل مساحة مثالية ضمن أجواء بسيطة تتيح لكم تناول الطعام والاستمتاع بصوت الأمواج أو مشاهدة البرامج الترفيهية على شاشة عرض كبيرة، ويقدم الشيشة بنكهاتها المتنوعة.

الأحد – الخميس من الساعة 5 عصراً وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل، الجمعة والسبت من الساعة 5 عصراً وحتى الساعة 1:30 بعد منتصف الليل. طريق الكورنيش، حي الشاطئ (0507884242) instagram/alnakheel_ksa

كرمنا

تبحثون عن جلسات خارجية في جدة على يخت يجمع بين أشهى المأكولات والإطلالات الساحرة على البحر؟

يقدّم كرمنا من فرعه في نادي جدة لليخوت تجربة فاخرة ويتألق المطعم بأجوائه الفاخرة وديكوراته الجميلة وجلساته الداخلية والخارجية المريحة والمطلّة مباشرة على البحر. ويطغى على ديكورات اليخت الذي تم تحويله إلى مطعم الألوان الهادئة الذهبية لتتماشى مع الأجواء الفاخرة المحيطة. تضم المنيو تشكيلة من أطباق المشاوي والمأكولات الشرقية والغربية، بالإضافة للأطباق البحرية. اختموا وجبتكم بالحلويات اللبنانية التي لا تقاوم مثل الكنافة والبقلاوة.

يومياً من الساعة 4 ظهراً وحتى الساعة 3 بعد منتصف الليل. نادي جدة لليخوت (0533335835) instagram/karamna_ksa

أوكيو 

تبحثون عن تجربة مميزة تجمع أشهى الأطباق مع الاطلالات الساحرة على البحر؟ يستقبلكم المطعم الياباني الشهير أوكيو في أويا بيتش جدة كل خميس وجمعة وسبت ليقدم لكم تجربة طعام فاخرة في أحد أجمل المطاعم على البحر في جدة! جربوا تشكيلة المطعم المنتقاة من المقبلات ومنها سلمون ألاسكان، وجربوا الروبيان بالفلفل الحار الحلو كطبق رئيسي، واختتموا وجبتكم اللذيذة بطبق تشيز كيك بالمانجو واليوزو أثناء الاستمتاع بأجمل مشهد لغروب الشمس في جدة!

الخميس – السبت من الساعة 1 ظهراً وحتى الساعة 11:30 ليلاً. شارع الأمير عبدالله الفيصل، حي اللؤلؤ. (05384429998) instagram/ukiyorestaurant/


اقرأ ايضاً:

اخر توقعات ليلى عبد اللطيف: السعودية على موعد مع كارثة في نهاية سبتمبر !

شرطة جدة تضبط مقيم مصري ومغربية في الشارع وهما في هذه الوضعية المخجلة!!

صدمة قوية للمعتمرين… وزارة الحج والعمرة تضع شروط جديدة للأطفال المؤديين للعمرة!!

هل انت منهم؟: تعرف على أسماء المقبولين في قرعة الحج المجانية 2025 العراق

فاجعة كبيرة تهز السعودية… الأمطار تدمر مقبرة بالكامل في جازان وتخرج الجثث الى الشوارع

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج