قصة 4 سعوديين انتقموا من خويهم وقتلوه في البر بطريقةً وحشية وتم كشفهم عن طريق شيء بسيط وغير متوقع!!

كشف حساب على منصة “إكس”، يحمل إسم “عمر“، تفاصيل قصة 4 أصدقاء في إحدى دول الخليج، انتقموا من صديقهم الخامس وخانوه وغدروه وقتلوه في البر بطريقة وحشية، ورغم محاولاتهم إخفاء الجثة وطمس معالم الجريمة إلا أنه تم اكتشافهم بطريقةً غير متوقعة.


اقرأ ايضاً:

من يجيد هذه المهنة مطلوب للعمل في سلطنة عمان برواتب عالية… هل انت منهم؟

شرطة جدة تضبط مقيم مصري ومغربية في الشارع وهما في هذه الوضعية المخجلة!!

السعودية تقدم هدية كبيرة لأبناء هذه الجنسية … يتم السماح لهم بتحويل الزيارة الى إقامة دائمة مجانًا بدءآ من هذا الموعد!!

لن يستطيع المسلمين أداء مناسك العمرة … السعودية تفرض رسوم جديدة تجعل الجميع في ورطة كبيرة!!

تفقدو اهاليكم في السعودية… الأرصاد تدعو جميع المواطنين والمقيمين الى سرعة المغادرة الكارثة قادمة والأمطار غير مسبوقة!

قصة 4 سعوديين انتقموا من خويهم وقتلوه في البر

القصة التي نشرها حساب “عمر” على منصة “إكس”، تدور أحداثها في إحدى دول الخليج مع 4 اصدقاء كأنو مقربين من بعض ويطلعون للبر مع بعض ولكن كان 3 منهم راعين شرب وخراب وكان فيهم واحد عاقل ودايم كان ينصحهم ويبيلهم الخير وكان يحبهم لانهم اخوياه ولكن ما فاد فيهم، لذلك قرر أنه يبلغ عليهم وينقذهم من المصيبة الواقعين فيها قبل أن يدمرون انفسهم، خصوصاً وأن تأثير المخدرات كان فد بدأ يظهر على اجسادهم وملامحهم بشكل واضح، وفعلاً بلغ عليهم و مسكوهم و انسجنو ما يقارب سنه كامله.

قصة 4 سعوديين انتقموا من خويهم وقتلوه في البر

بعد سنه طلع الأصدقاء الأربعة من السجن، وكأنهم عاقلين، وتظاهروا بأنهم توقفوا عن الشرب، وذات مره استدرجوا خويهم الذي بلغ عليهم واقنعوه يطلع معاهم إلى البر، وكانوا يفكرون ويخططون كيف ينتقموا منه لأنه بلغ عليهم وتسبب بسجنهم سنة كاملة.

وبعد تفكير طويل، اتخذ الأصدقاء الثلاثة قرار الانتقام من خويهم الرابعة وقتلة والتخلص منه ، وفعلاً قرروا انهم يطلعون للبر لمده ثلاثه أيام وكان معهم خويهم هذا الي يبون ينتقمون منه راحوا للبر لمنطقة بعيده جداً وحطوا خيمتهم هناك وفي اليوم الثاني قرروا انهم ينفذون جريمتهم البشعة.

وفي الصباح وقت ما كان نايم خويهم قاموا ولفوه في لحافه الي كان متغطي فيه وربطوه وحاول يقاومهم بس ماقدر ، وبعدها واحد منهم دخل يده مع اللحاف وىْحره من رقبته جلس يقاوم لحد ما توفي ، وجلسوا يفكرون كيف يتخلصوا من الجثه، ثم قرروا انهم يقطعونه إلى قطع ويدفنونه داخل الخيمه.

بعد ان انتهى الأصدقاء الثلاثة من إخفاء معالم الجريمة، توجهوا إلى اقرب مركز وبلغوا الشرطة ان خويهم طلع من عندهم و اختفى وماله اي أثر، طلعت معهم الشرطة ومعهم ضابط التحقيق، ودوروا عليه لكنهم لم يجدوا له اي أثر.

ظهور اول خيوط الجريمة

بعد عملية بحث طويل، شعر الضابط بالارهاق، فطلب من الأصدقاء الثلاثة أن يعود معهم إلى الخيمة التي كانوا فيها من أجل أن يأخذوا قسط من الراحة ثم يعاودوا عملية البحث، فأنصدم الاصدقاء وتفاجأو من كلام الضابط، لكنهم اخذوه إلى الخيمة وعلامات التوتر ظاهرة عليهم.

لاحظ الضابط توتر الأصدقاء، فسالهم عن سبب تعرقهم وتوترهم، لكنهم نفوا ذلك وقالوا بأنهم مرهقين فقط من عملية البحث عن خويهم المفقود.

واثناء جلوسهم في الخيمة، قام أحد الأصدقاء بوضع المنقل حق النار على قبر خويهم واشعل النار، كان الضابط يشعر ان هناك شيء غريب وغامض في القصة، فحاول التركيز على كل شيء في الخيمة، وفجأة، لاحظ وجود اظافر متقطعة وكبيرة وفيها لحم جنب المنقل حق النار ، وقالهم هذي اظافر مين قالوا ماندري وكانوا خايفين الضابط عرف ان في شي نادا زملاءه، وعندما حضروا طلب منهم أن يرفعوا منقل النار، وشالوا الفرش وحفروا وحصلوا جثة الولد مقطعة ومدفونة في ذلك المكان.

اعترف الأصدقاء الثلاثة بجريمتهم البشعة، وتم اقتيادهم إلى السجن حتى ينالوا جزاءهم العادل والرادع.


اقرأ ايضاً:

شرطة جدة تضبط مقيم مصري ومغربية في الشارع وهما في هذه الوضعية المخجلة!!

صدمة قوية للمعتمرين… وزارة الحج والعمرة تضع شروط جديدة للأطفال المؤديين للعمرة!!

هل انت منهم؟: تعرف على أسماء المقبولين في قرعة الحج المجانية 2025 العراق

فاجعة كبيرة تهز السعودية… الأمطار تدمر مقبرة بالكامل في جازان وتخرج الجثث الى الشوارع

نورا الجسمي.. أول إماراتية تشارك في مسابقة “ملكة جمال الأرض” 2024

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج