شاهد شاليهات نمار من أجمل وأرقى شاليهات الرياض 2024

أصبحت تشتهر نمار بأنها مقصدا للسياحة في مدينة الرياض، لما يتوفر بها من أماكن مناسبة بتكاليف متوسطة تناسب الجميع. ومن أجمل الأماكن التي يمكن زيارتها في نمار وتناسب جميع الفئات هي شاليهات نمار التي تضمن قضاء إجازة مميزة ومريحة فيها.

شاليهات نمار

يوجد العديد من شاليهات وادي نمار الرياض التي تقدم أفضل المرافق والخدمات، وتقدم إقامة رائعة لزوارها بضمان قضاء أوقات ترفيهية ومسلية لهم، وتحتضن مناسباتهم. ومن اهم هذه الشاليهات:

شاليهات انتولا نمار

شاليهات انتولا

تتميز شاليهات انتولا بأنها من شاليهات نمار للمناسبات والاحتفالات، ولديها قسم خاص للاجتماعات العائلية ودعوات الطعام، ومناسبة جدا للأطفال حيث انها مزودة بألعاب ترفيهية ومائية ممتعة ووسائل حماية وأمان. بالإضافة إلى أماكن مجهزة للجلوس ومرافق للشواء لإقامة حفلات الشواء الرائعة والاستمتاع بالسهرات العائلية الخارجية. وتضم شاليهات انتولا بمساحاتها الكبيرة قسم ريفي يتسع لـ 18 شخص، مصمم على شكل كوخ خشبي ريفي محاط بالمسطحات الخضراء، ومسبح خارجي، وجلسات كنب مظللة، وغرفة جلوس، وغرفة نوم، ومنطقة مخصصة لتناول الطعام، ومطبخ مجهز بالكامل، ودورة مياه. بالإضافة إلى قسم للمناسبات يتسع لـ 45 شخص يحتوي على صالة جلوس داخلية، ومسطح خارجي، وملحق خارجي، ومطبخ مجهز بالكامل، وقاعة طعام، ودورة مياه. وتتسع باقي أقسام الشاليه لعدد أشخاص من 20 إلى 25 شخص وتحتوي على حديقة، مسبح، منطقة شواء، جلسات خارجية، مطبخ، صالة جلوس، دورات مياه. وتتراوح أسعار الإقامة في الشاليهات من 1050 إلى 2520 ريال سعودي حسب القسم المستأجر، والموسم.


اقرأ ايضاً:

من يجيد هذه المهنة مطلوب للعمل في سلطنة عمان برواتب عالية… هل انت منهم؟

شرطة جدة تضبط مقيم مصري ومغربية في الشارع وهما في هذه الوضعية المخجلة!!

السعودية تقدم هدية كبيرة لأبناء هذه الجنسية … يتم السماح لهم بتحويل الزيارة الى إقامة دائمة مجانًا بدءآ من هذا الموعد!!

لن يستطيع المسلمين أداء مناسك العمرة … السعودية تفرض رسوم جديدة تجعل الجميع في ورطة كبيرة!!

تفقدو اهاليكم في السعودية… الأرصاد تدعو جميع المواطنين والمقيمين الى سرعة المغادرة الكارثة قادمة والأمطار غير مسبوقة!

  • الموقع: شارع زياد الباهلي، ظهرة نمار، الرياض
  • التواصل: 505833626

شاليهات لافندر نمار

تحتوي شاليهات لافندر التي تعتبر من شاليهات نمار مسبح داخلي مع كل شاليه، إذ تتكون من ثلاثة شاليهات، بالإضافة إلى ألعاب مائية للكبار والصغار، وجلسات خارجية رائعة وملحق للرجال. ويتوفر في كل شاليه ثلاجة وتلفزيون وفرن كهربائي، وغلاية، وجميع الخدمات التي من الممكن احتياجها هناك. ويقع الشاليه في موقع استراتيجي بالقرب من الخدمات من مطاعم وأسواق.

  • الموقع: عبد الله بن الخطاب، الرمال، الرياض
  • التواصل: 559010010

شاليهات لانا

تعد شاليهات لانا من شاليهات نمار التي تتميز لموقعها الاستراتيجي، بين الأماكن والعلامات السياحية. تحتوي الشاليهات على أقسام متعددة الخيارات تلائم جميع الأجواء. وتتسع لأعداد كبيرة من الزوار ويمكن استقبال الحفلات والمناسبات الشخصية فيها. وتضم الشاليهات مساحات خضراء وأماكن لعب مناسبة للأطفال وجلسات خارجية في الهواء الطلق مناسبة للسهرات، وجلسات تراثية أرضية، ومسابح متعددة الأشكال والأحجام. بالإضافة إلى مجلس رئيسي تسع لـ 15 ضيف، ومستلزمات رئيسية مثل أجهزة المطبخ، من فرن وثلاجة وموقد وميكرويف وآلة تحضير الشاي والقهوة، بالإضافة إلى شاشات مسطحة، وحمامات مجهزة بكافة الأدوات الأساسية. وتشمل تكلفة شاليه لانا من بين شاليهات الرياض نمار ٢٠٠ ريال سعودي يتم دفعها كعربون قبل الحجز، ومبلغ الحجز 250 ريال سعودي.

  • الموقع: العوالي، ظهرة نمار، الرياض

شاليهات خيال

تعد شاليهات خيال من شاليهات حي نمار المميزة بتصاميمها الساحرة، وديكوراتها الفنية الرائعة، والتي تحتوي على العديد من الأقسام بمساحات مختلفة تجعلها من أجمل شاليهات نمار في الرياض. وتعتبر شاليهات خيال مكانا مناسبا لاستقبال العرسان والعائلات، بحيث تقوم بتوفير أجواء رومانسية مناسبه لهم في مناسباتهم الخاصة. وتم تقسيم الشاليهات التي تبلغ مساحتها 600 متر مربع لتكون مخصصة للنساء والرجال، لكل منهم قسم خاص مجهز بأفضل التجهيزات المزودة بوسائل الرفاهية والراحة. ويضم القسم المخصص للرجال بتصميم حديث، ودورة مياه، أما قسم النساء فيتكون من مجالس داخلية مطلة على الحديقة بواجهاتها الزجاجية، وغرفة ألعاب للأطفال وغرفة نوم، ومطبخ مجهز بالكامل. ويشمل القسم الخارجي مساحات خضراء طبيعية، ومسبح بقسمين لكبار والصغار بعمق يتراوح من 50 إلى 160سم، وأماكن للجلوس. ويمكن إقامة حفلات شواء ليلية للاستمتاع بأجمل الأوقات. ويقع الشاليه بموقع استراتيجي بالقرب من قاعات الاحتفالات والمطاعم والأسواق والمولات.

  • الموقع: عطية السعدي، ظهرة نمار، الرياض
  • التواصل: 593065556

شاليهات كرم

شاليهات كرم

تعد شاليهات كرم حي نمار الرياض من شاليهات نمار رخيصه والتي تتميز بديكوراتها العصرية، وتصاميمها الأنيقة. توفر الشاليهات كل الخدمات وسبل الترفيه ومقومات الراحة لزوارها لقضاء أجمل الأوقات فيها، بالإضافة إلى تأمينها للخصوصية التامة لهم حيث أنها تضم مجالس خاصة للرجال والسيدات منفصلة عن بعضها. ويتوفر في الشاليهات حمامات ومطابخ تم تأسيسها على مستوى عالي من النظافة والحداثة. ويستوعب الشاليه أعداد كبيرة لذا فهو مناسب لاستقبال العائلات. ويضم الشاليه مسبح مندرج العمق، وألعاب مخصصة للأطفال. وتقدم الشاليهات معايير عالية من السلامة والأمان لزوارها من حواجز حول الملعب وأسوار عالية للشاليه، وطاقم حراسة على مدار 24 ساعة، وخدمات توصيل الطلبات، وخدمات انترنت مجانية. وتبلغ كلفة الإقامة لليلة واحد في شاليهات كرم حوالي 500 ريال سعودي، أضافة إلى مصاريف التأمينات.


اقرأ ايضاً:

شرطة جدة تضبط مقيم مصري ومغربية في الشارع وهما في هذه الوضعية المخجلة!!

صدمة قوية للمعتمرين… وزارة الحج والعمرة تضع شروط جديدة للأطفال المؤديين للعمرة!!

هل انت منهم؟: تعرف على أسماء المقبولين في قرعة الحج المجانية 2025 العراق

فاجعة كبيرة تهز السعودية… الأمطار تدمر مقبرة بالكامل في جازان وتخرج الجثث الى الشوارع

نورا الجسمي.. أول إماراتية تشارك في مسابقة “ملكة جمال الأرض” 2024

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج