اوقح زوج سعودي يفقد عقله ويتخلى عن رجولته ويفضح زوجته المسترجله ويكشف ما تفعل به كل ليلة على الفراش وهو راضي وساكت.!!

تقدم رجل سعودي بشكوى في أحد المواقع الاستشارية، حيث أوضح أنه يعاني من سلوكيات زوجته العدوانية التي تسيء إليه وتقلل من رجولته، وترفض الاستماع إلى كلامه وتنكر أخطائها بأي حال من الأحوال.

في رسالته التي أرسلها إلى الموقع الاستشاري، أشار الرجل إلى أنه لا يزال حديث الزواج ولا يمضي على زواجهما سوى سبعة أشهر فقط، ومع ذلك، فإن زوجته تستمر في إهانته في غرفة النوم وتقليل من رجولته. وأضاف الرجل أن زوجته عنيدة جدًا وترفض سماع كلامه، وتتسبب في العديد من المشاكل، ولا تعترف بأخطائها، بل تلقي اللوم عليه في كل مرة يحدث فيها مشكلة، ويضطر نفسه لقبول الخطأ في كل مرة لكي لا تتفاقم المشكلة.

أفاد الرجل بأن المشكلة الأخيرة التي حدثت بينهما كانت ضخمة للغاية، حيث كانت غرفة النوم هي المكان الذي وقعت فيه. بدأت زوجته في إهانته وشتمه ورفع صوتها عليه، فحاول الرد عليها بنفس الأسلوب لكي تتوقف عن الصراخ، ولكنها استمرت في ذلك وزادت في العدوانية. وأشار الزوج إلى أنه لم يستطع تحمل صراخ زوجته وشتمها، فطلب منها أن تخرج من غرفة النوم. ولكنها رفضت واستمرت في الصياح. فقام بدفعها خارج الغرفة، مما جعلها تكشر عن أنيابها وتحمل ملابسها للمغادرة إلى منزل أهلها. ولكن الزوج منعها ودفعها مرة أخرى على السرير. وتفاقمت المشكلة وأصرت على المغادرة، وهو ما حدث بالفعل.


اقرأ ايضاً:

مشهورة سناب شات السعودية تتحدى الراقصة سما المصري بوصلة رقص شرقي أمام الكاميرا

عاجل.. إعفاء ابناء هذه الجنسية من رسوم تجديد الإقامةفي السعودية!!

ضربة غير متوقعة توجهها السعودية لهذه الدولة وترحل المتواجدين فيها ومنعهم نهائياً من العودة

أخيراً الكشف عن الصورة الجريئة التي تسبب بطرد الإعلامية خديجة بن قنة من قناة الجزيرة.. مفاجأة صادمة لم تخطر على بال أحد!!

عاجل… «أمانة جدة» توضح موعد صرف تعويضات الهدد وهذه قيمتها المحددة

مراهقة سعودية تكشف دون خجل عن فوائد تعدد الزوجات .. شاهد التفاصيل!

إليك كيف تتبع شحنتك في j&t برابط مباشر وانت في مكانك

وزارة الموارد البشرية توضح طريقة طلب تأشيرة العمالة المنزلية في مساند 2024

بعد التعديلات.. سلم رواتب الهيئة السعودية للحياة الفطرية

بونجاح سيرحل من السد رسميا ويقترب من هذا النادي السعودي

تبرع من هُنـــا | أبشر تُعلن طريقة التبرع عبر فُرجت

وأفاد الزوج بأن زوجته ذهبت إلى منزل أهلها وقالت لوالدها إنه ضربها وشتمها. ووقف والدها بجانبها ورفض إعادتها للزوج وطلب منه أن يطلقها. وطلب الزوج السعودي من الاستشاريين والمتابعين في الموقع أن ينصحوه ويرشدوه إلى الحل الصحيح لمشكلته. ونصحت أخصائية في علم النفس والتثقيف الصحي الزوج السعودي بضرورة مواجهة زوجته قبل الطلاق. وأن يصرح لها في تلك المواجهة بأنه لم يضربها وأنها هي من شتمته وقللت من احترامه. وإذا اعترفت بالذنب واعتذرت، فذلك أمر جيد. وإذا رفضت واصرت على عنادها، فلا بد من الطلاق.

ونصح العديد من زوار الموقع الزوج بأن يطلق زوجته حتى لا يتعب بقية حياته ويندم فيما بعد. وأكدوا أنها لن تتغير ما دام والدها ضعيف الشخصية ويقف بجانبها ويستجيب لطلباتها.


اقرأ ايضاً:

السعودية.. امر ملكي صارم يقسم ظهر نساء المملكة لن يستطيعوا القيام بهذا الشئ بعد اليوم

غرامة ثقيلة تنتظر المخالفين.. الداخلية السعودية تعلن عن غرامة 20 ألف ريال لهذه المخالفة؟

مفاجأة نارية.. قرار عاجل من النصر بشأن مستقبل رونالدو

حج مجاني | خطوات التقديم على الحج المجاني في السعودية عبر حملة الراجحي

عاجل… عاصفة مغناطيسية شمسية جديدة تضرب الأرضالأرض

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا