شاهد.. فيديو جديد يكشف ما حدث ليلة زفاف الأميرة “حصة” ابنة العاهل السعودي الملك سلمان.. شيئاً من الخيال!!

أعاد مدونون على مواقع التواصل الإجتماعي، تداول مقطع فيديو، يوثق بعض اللحظات من حفل زواج الأميرة “حصة”، ابنة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، وشقيقة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، من الأمير فهد بن سعد بن عبد الله آل سعود. 

وكان القصر الملكي السعودي قد احتفل مؤخراً بعقد قران الأميرة حصة سلمان بن عبد العزيز، ابنة ملك السعودية سلمان بن عبد العزيز الوحيدة. بحفل ملكي، ولمسات تراثية، وشارك في الحفل عدداً من نجوم الفن بالوطن العربي، أبرزهم الفنانة السورية أصالة والفنان العراقي ماجد المهندس.

ونشرت الفنانة أصالة عبر صفحتها بالتواصل الإجتماعي، بعض الصور من حفل زفاف الأميرة حصة، وقالت أنها تشرفت بحضور فرح الأميرة الخلوقة المخلصة لعائلتها ووطنها، الأميرة حصة بنت سلمان بن عبد العزيز.


اقرأ ايضاً:

عاجل: السعودية تعلن إعفاء جميع أبناء هذه الجنسية من رسوم تجديد الإقامة وتمنحهم امتيازات كبيرة وغير مسبوقة

عاجل…اليوم عيد لأبناء هذه الجنسية في السعودية.. إعفائهم من رسوم الإقامة والسماح لهم بالعمل في جميع المهن دون كفيل!!

لهذا السبب الصادم… الإمارات تدعو هذه الفئات من المقيمين الى سرعة مغادرة البلاد فورآ!!

منصة قوى ترد.. متى يحق لصاحب العمل تسجيل بلاغ انقطاع للعامل؟

الموارد البشرية تكشف عن خطوات معرفة قيمة الدعم لكل فرد بتسجيل دخول حساب المواطن عبر النفاذ الوطني

واعتبرت المطربة السورية أن حفل زفاف ابنة الملك سلمان جرى في ليلة غير عادية، لكنها بسيطة وراقية، مشيرة إلى أن كل ما فيها ومن فيها كان حلو ومفرح. ووصفت العروس بأنها قطعة حباها الله بجمال عظيم وسحر لا يصدق، مضيفة: “العلا مكان في وطن روحي السعودية”.

فستان زفاف الأميرة حصة 

ارتدت الأميرة حصة في ليلة زفافها فستان من تصميم، المصمم العالمي ستيفان رولاند، وقد نشر المصمم عبر حسابه على “انستغرام” لمحة من التطريز الظاهر على الفستان،  والرسومات المبدئية لهذا الفستان الأسطوري الذي استوحي من التراث السعودي.

وذكر المصمم أن “الهامة التراثية بأسلوب معاصر على الرأس الأكمام بالأبيض والذهبي صممتها سمو الأميرة سلطانة بنت تركي السديري”. وبين أن التصميم كان بالاشتراك مع صانع المجوهرات جوهان قبل ما يزيد عن 30عامًا”، وقد ارتدتها اليوم ابنتها سمو الأميرة حصة بنت سلمان آل سعود في يوم زفافها”.

معلومات عن الأميرة حصة سلمان بن عبد العزيز

الأميرة حصة هي ابنة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ملك السعودية الحالي، من زوجته الراحلة سلطانة بنت تركي بن ​​أحمد السديري، وهي ابنة الملك سلمان بن عبد العزيز والأخت الوحيدة لولي العهد الأمير محمد والأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولدت الأميرة حصة عام 1974م، وتخرجت من جامعة الملك عبد العزيز بجدة، وشغلت العديد من المناصب في السعودية، تم هذا الموقف في يوليو من عام 2022.


اقرأ ايضاً:

لهذا السبب الصادم… الإمارات تدعو هذه الفئات من المقيمين الى سرعة مغادرة البلاد فورآ!!

عاجل… الإمارات تعفي جميع المقيمين من المخالفات المرورية

عاجل…قطر تعلن منح الإقامة الدائمة لأبناء هذه الجنسية وتمنحهم إمتيازات افضل من الإمارات والسعودية!!

عاجل… الغذاء والدواء السعودية تحذر الجميع من استخدام هذا النوع من الأكواب الورقية سوف تدمر حياتك بالسرطان!

رسالة عاجلة من خبراء الأرصاد لسكان الإمارات…ابتعدو عن هذه الأماكن!

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا