ستندمون بعد فوات الأوان.. ليلى عبد اللطيف تحذر من الكارثة وتكشف أخطر ما سيحدث في هذه الدولة العربية نهاية 2023

كشفت العرافة اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف عن العديد من التوقعات التي تتنبأ بحدوثها نهاية العام الحالي 2023، في العديد من دول العالم، موضحةً أن أخطر تلك التوقعات هو ما سيحدث في إحدى الدول العربية وسيكون مفزع للجميع.

وفي أحدث ظهور لها عبر برنامج “كتاب الشهرة” على قناة الجديد اللبنانية، قالت ليلى عبد اللطيف، أنها ترى بأن إحدى الدول العربية سوف تشهد الكثير من الأحداث المؤسفة خلال الفترة المقبلة، وهي دولة لبنان.


اقرأ ايضاً:

شروط وخطوات إصدار رخصة استيراد وتوزيع المحتوى المرئي والمسموع في السعودية

المرور السعودي يوضح خطوات تمديد مهلة سداد المخالفات المرورية إلكترونيًا عبر منصة أبشر

خطوات الاعتراض على عدم الأهلية في حساب المواطن: دليل مفصل

“ببلي لاند” أفضل واحة مائية في موسم جدة

عاجل: الداخلية الإماراتية تعلن ترحيل أبناء هذه الجنسية وطردهم من جميع الوظائف

وقالت ليلى عبد اللطيف أنها تتوقع بأن تشهد لبنان الكثير من الأحداث المؤسفة، خصوصاً جنوب لبنان، وفي منطقة صيدا على وجه التحديد.

وفي الشأن اللبناني أيضاً، قالت ليلى عبد اللطيف أنها ترى بأن الفترة المقبلة ستشهد اغتيال شخصية سياسية بارزة في لبنان وسوف يقتل في هذه العملية هو وجميع أفراد أسرته.

توقعات ليلى عبد اللطيف بشأن السعودية

وفي الشأن السعودي، توقعت ليلى عبد اللطيف، أن تقوم السعودية بقيادة الأمير محمد بن سلمان بإنشاء أكبر مجمع جامعي ضخم وكبير جداً وسوف يحتوي على أحدث الوسائل التعليمية وسوف يتوجه للدراسة في هذا المجمع الكثير من الطلاب العرب ولن يعودوا بحاجة للذهاب للدراسة في أمريكا والدول الغربية.

واوضحت أن هذا المجمع او الجامعة التي سوف تقوم السعودية بإنشائها سوف تكون من أكبر الجامعات في العالم وسوف تضم جميع التخصصات وسوف تستقبل الطلاب من جميع الدول ومن مختلف الطوائف.

توقعات ليلى عبد اللطيف بشأن إيران

كشفت العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف في سلسلة توقعاتها الجديدة بعض الأحداث التي تتوقع حدوثها في إيران خلال الفترة المقبلة.
وقالت ليلى عبد اللطيف أنها ترى بأن الفترة المقبلة سوف تشهد خروج سفن حربية إيرانية من المياة الإقليمية، مما سيسبب حالة من الفزع والترقب في بعض دول العالم.

وفي الشأن الإيراني أيضاً، قالت ليلى عبد اللطيف بأنها ترى طائرات إيرانية مسيرة تحمل صواريخ أرض جو، وتحلق في الجو وتستعد، والهدف مجهول، والدخان الأسود يغطي المكان، ويخرج من البحر.

وفي إيران أيضاً، توقعت ليلى عبد اللطيف، أن يظهر الطيران الحربي الإيراني في الجو بشكل مفاجئ، ومضادات الطيران الايرانية تسانده من الأرض.

توقعات ليلى عبد اللطيف نهاية 2023

كشفت ليلى عبد اللطيف عن سلسلة توقعات متفرقة تتوقع حدوثها نهاية العام الحالي 2023، أبرزها اغتيال شخصية قيادية عراقية بارزة.

كما توقعت ليلى عبد اللطيف أم تشهد المرحلة المقبلة تقارب ايراني سعودي بشكل كبير، وهو ما سيجعل أمريكا تستنفر جهودها واسرائيل تتوعد وتهدد.

واضافت ليلى عبد اللطيف في توقعاتها الجديدة أنها ترى بأن أجواء الحداد سوف تخيم على سماء دول الخليج، وذلك بسبب رحيل شخصية خليجية بارزة، ومرموقة قبل نهاية العام الحالي 2023.

كما توقعت أن تشهد الفترة المقبلة تطورات ايجابية تجمع بين دول مجلس التعاون الخليجي وعدة دول عربية، وهذه التطورات سوف تعيد للجامعة العربية حضورها الفاعل والتأثير الكبير على بعض القرارات العربية القادمة.

وقالت ليلى عبد اللطيف بأن المرحلة المقبلة سوف تشهد اتفاق على سلامة وتأمين الحدود بين دول الخليج وبعض الدول العربية، والحد من عمليات تهريب الممنوعات.

واختتمت توقعاتها بأنها ترى إغلاق الحدود في إحدى الدول العربية خلال الفترة المقبلة بسبب حدث مفاجئ والنيران والحرائق سوف تحاصر الناس.

لمشاهدة حلقة العرافة ليلى عبد اللطيف اضغط هنا


اقرأ ايضاً:

الانتقام من حلم الزواج: قصة امرأة خذلها حبيبه

عاجل: الإمارات تفرض قوانين جديدة تهدد مستقبل المقيمين وتجعلهم يرحلون دون عودة!

فيديو: الرموش الأطول في العالم.. طفل تركي يبهر الجميع برموش طويله واسرته تكشف نوع الزيت المعجزة!!

عاجل: سلطنة عمان تعلن عن شروط جديدة للحصول على التجنيسة العمانية لعام 2024

مفاجأة العام: “مبارك الهاجري” زوج الفنانة أحلام يقدم هدية ثمينة لمراسل الجزيرة “وائل الدحدوح” والأخير يصدمه برد غير متوقع

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج