التفاصيل كاملة عن القاتل مترك القحطاني قاتل أحمد القريقري الزبيدي.. تفاصيل جديدة ومؤلمة

لمعرفة مصير الشاب مترك القحطاني مرتكب جريمة قتل الشاعر الشاب أحمد القريقري الزبيدي,ولذلك سنخصص هذا المقال للحديث عن مترك القحطاني، وسنتعرف على ما إذا تم القصاص منه، وسنتحدث عن قصة الجريمة,والذي ارتكبه مترك القحطاني ومن معه بحق المرحوم أحمد القريقري رحمه الله تعالى.

من هو مترك القحطاني؟

ومترك القحطاني مواطن سعودي وينتمي إلى عائلة المصري التي تعتبر من العائلات العريقة في المملكة العربية السعودية.

إنه شاب في مقتبل العمر ارتكب جريمة قتل بشعة في مدينة جدة. قتل مترك القحطاني الشاعر الشاب أحمد القريقري الزبيدي. الذي كان يحاول الدفاع عن فتاة تعرضت للتحرش في محل عمه الذي يعمل فيه بجدة. و


اقرأ ايضاً:

طبيبة أسنان سعودية تقدم وصلة رقص جريئة والجمهور يعلق “أجمد من سما المصري بألف مرة”.. شاهد الفيديو

عاجل: الداخلية السعودية تكشف تفاصيل الجريمة التي ارتكبها المقيم الذي تم إعدامه اليوم

ليلى عبد اللطيف تدعوا سكان هذه الدولة للمغادرة فوراً والنجاة بأنفسهم.. ما سيحدث نهاية يوليو سيكون كارثي وخطير

وداعاً لفواتير الكهرباء: صفقة سعودية صينية سوف تغير حياة السكان في المملكة

خطوات تجديد واصدار بدل بطاقة الهوية الوطنية بدون صور أو نماذج

قام مترك بطعن أحمد القريقري عدة مرات، مما أدى إلى مقتله. موت. وكانت هذه القضية قد أثارت الرأي العام في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. خاصة بعد ظهور مطالب كثيرة بالإفراج عن القاتل. وتجمع مترك القحطاني والعديد من الناس لجمع الأموال للحصول على الشفاعة ودفع الدية إلى أهل المقتول، لكن ذلك لم يحدث لأن أهل المقتول رفضوا دفع الدية.

هل تم القصاص من مترك القحطاني

ولم تنشر الجهات الرسمية في المملكة العربية السعودية أي معلومات تتعلق بتنفيذ الحكم القصاص على القاتل مترك القحطاني الذي قتل الشاب أحمد القريقري في جدة عام 2019م. ورغم ذلك وجود الكثير من الأخبار على منصة تويتر تشير إلى قيام الجهات المختصة في السعودية بتنفيذ القصاص العادل على القاتل مترك القحطاني. لكن ذلك لم يحدث لعدم صدور بيان رسمي من الجهات المختصة بهذا الشأن. ولم تحدد المحكمة الجزائية التابعة لوزارة العدل السعودية التاريخ الذي سيتم فيه تنفيذ القصاص ضد مترك القحطاني.

قصة مترك القحطاني وأحمد الزبيدي

في شهر يناير من العام 2019م، وفي أحد شوارع مدينة جدة الساحلية التي تقع على ساحل البحر الأحمر غرب المملكة العربية السعودية. حدثت مشاجرة بين أحمد القريقري آل – الزبيدي ومطارق القحطاني الذي كان مع أصدقائه. دار نقاش بين طارق القحطاني وأصدقائه وأحمد القريقري. وتحول خلاف حاد إلى صراع وعراك، أدى إلى قيام مترك القحطاني بطعن أحمد القريقري في منطقة أسفل الإبط الأيسر. وهي الطعنة التي أدت إلى وفاته بشكل مباشر. أما عن سبب الخلاف، فقد اختلفت الروايات في تحديد السبب الحقيقي. وقال بعضهم إن الخلاف كان بسبب أن مترك بن عايض القحطاني أراد ركن سيارته في موقف سيارات تابع لعم أحمد القريقري المقتول. وقال آخرون إن سبب الخلاف هو دفاع أحمد القريقري عن فتاة تعرضت للتحرش من مترك القحطاني وأصدقائه نيابة عن عمها المقتول. وهذا ما أدى إلى الخلاف ومقتل الشاعر الشاب أحمد القريقري الزبيدي. رحمه الله تعالى.

وإلى هنا نصل إلى نهاية وخاتمة هذا المقال الذي نلقي فيه الضوء على من هو مطرك القحطاني. وقد مررنا به هل تم القصاص من مترك القحطاني قاتل أحمد القريقري الزبيدي؟ وفي الختام تطرقنا إلى قصة مطرك القحطاني وأحمد الزبيدي.


اقرأ ايضاً:

طبيبة أسنان سعودية تقدم وصلة رقص جريئة والجمهور يعلق “أجمد من سما المصري بألف مرة”.. شاهد الفيديو

خبيرة الأبراج ماغي فرح تبشر مواليد 3 أبراج.. خلال الأيام القادمة سوف تتغير حياتكم وتحصلون على فلوس زي الرز!!

على غير العادة.. ليلى عبد اللطيف تبكي بحرقة وتكشف عن مفاجأة صادمة سوف تهز السعودية ومصر والإمارات خلال الأيام القادمة

بالمايوه أبو خيط.. جورجينا تصدم المتابعين بإطلالة جريئة من شاطئ البحر و رونالدو ينهش جسدها أمام الجميع بدون خجل!! شاهد

شاهد جورجينا عندما قررت تجنن المتابعين بجمال جسمها على البحر.. ارتدت بكيني مثير وظهرت شبه عارية (صور)

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج