التفاصيل كاملة عن القاتل مترك القحطاني قاتل أحمد القريقري الزبيدي.. تفاصيل جديدة ومؤلمة

لمعرفة مصير الشاب مترك القحطاني مرتكب جريمة قتل الشاعر الشاب أحمد القريقري الزبيدي,ولذلك سنخصص هذا المقال للحديث عن مترك القحطاني، وسنتعرف على ما إذا تم القصاص منه، وسنتحدث عن قصة الجريمة,والذي ارتكبه مترك القحطاني ومن معه بحق المرحوم أحمد القريقري رحمه الله تعالى.

من هو مترك القحطاني؟

ومترك القحطاني مواطن سعودي وينتمي إلى عائلة المصري التي تعتبر من العائلات العريقة في المملكة العربية السعودية.

إنه شاب في مقتبل العمر ارتكب جريمة قتل بشعة في مدينة جدة. قتل مترك القحطاني الشاعر الشاب أحمد القريقري الزبيدي. الذي كان يحاول الدفاع عن فتاة تعرضت للتحرش في محل عمه الذي يعمل فيه بجدة. و


اقرأ ايضاً:

القاضي منصور القباطي: قيادة استثنائية في محكمة المواسط والمعافر الابتدائية رغم التحديات

افتتاح اكبر الأنفاق في الرياض: خطوة جديدة نحو تحسين البنية التحتية

التعديلات الجديدة في نظام العمرة التي اعلنت عنها المملكة العربية السعودية

احتفالات اليوم الوطني السعودي 94: قصائد تعبر عن حب الوطن

احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ94: عروض مميزة من المطاعم والكافيهات

قام مترك بطعن أحمد القريقري عدة مرات، مما أدى إلى مقتله. موت. وكانت هذه القضية قد أثارت الرأي العام في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. خاصة بعد ظهور مطالب كثيرة بالإفراج عن القاتل. وتجمع مترك القحطاني والعديد من الناس لجمع الأموال للحصول على الشفاعة ودفع الدية إلى أهل المقتول، لكن ذلك لم يحدث لأن أهل المقتول رفضوا دفع الدية.

هل تم القصاص من مترك القحطاني

ولم تنشر الجهات الرسمية في المملكة العربية السعودية أي معلومات تتعلق بتنفيذ الحكم القصاص على القاتل مترك القحطاني الذي قتل الشاب أحمد القريقري في جدة عام 2019م. ورغم ذلك وجود الكثير من الأخبار على منصة تويتر تشير إلى قيام الجهات المختصة في السعودية بتنفيذ القصاص العادل على القاتل مترك القحطاني. لكن ذلك لم يحدث لعدم صدور بيان رسمي من الجهات المختصة بهذا الشأن. ولم تحدد المحكمة الجزائية التابعة لوزارة العدل السعودية التاريخ الذي سيتم فيه تنفيذ القصاص ضد مترك القحطاني.

قصة مترك القحطاني وأحمد الزبيدي

في شهر يناير من العام 2019م، وفي أحد شوارع مدينة جدة الساحلية التي تقع على ساحل البحر الأحمر غرب المملكة العربية السعودية. حدثت مشاجرة بين أحمد القريقري آل – الزبيدي ومطارق القحطاني الذي كان مع أصدقائه. دار نقاش بين طارق القحطاني وأصدقائه وأحمد القريقري. وتحول خلاف حاد إلى صراع وعراك، أدى إلى قيام مترك القحطاني بطعن أحمد القريقري في منطقة أسفل الإبط الأيسر. وهي الطعنة التي أدت إلى وفاته بشكل مباشر. أما عن سبب الخلاف، فقد اختلفت الروايات في تحديد السبب الحقيقي. وقال بعضهم إن الخلاف كان بسبب أن مترك بن عايض القحطاني أراد ركن سيارته في موقف سيارات تابع لعم أحمد القريقري المقتول. وقال آخرون إن سبب الخلاف هو دفاع أحمد القريقري عن فتاة تعرضت للتحرش من مترك القحطاني وأصدقائه نيابة عن عمها المقتول. وهذا ما أدى إلى الخلاف ومقتل الشاعر الشاب أحمد القريقري الزبيدي. رحمه الله تعالى.

وإلى هنا نصل إلى نهاية وخاتمة هذا المقال الذي نلقي فيه الضوء على من هو مطرك القحطاني. وقد مررنا به هل تم القصاص من مترك القحطاني قاتل أحمد القريقري الزبيدي؟ وفي الختام تطرقنا إلى قصة مطرك القحطاني وأحمد الزبيدي.


اقرأ ايضاً:

اخر توقعات ليلى عبد اللطيف: السعودية على موعد مع كارثة في نهاية سبتمبر !

شرطة جدة تضبط مقيم مصري ومغربية في الشارع وهما في هذه الوضعية المخجلة!!

صدمة قوية للمعتمرين… وزارة الحج والعمرة تضع شروط جديدة للأطفال المؤديين للعمرة!!

هل انت منهم؟: تعرف على أسماء المقبولين في قرعة الحج المجانية 2025 العراق

فاجعة كبيرة تهز السعودية… الأمطار تدمر مقبرة بالكامل في جازان وتخرج الجثث الى الشوارع

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج