بمرتبات مجزية .. طيران الرياض يعلن عن وظائف شاغرة في السعودية

جميع مواطني السعودية يأملون في الحصول على فرصة في شركة طيران الرياض، حيث أنها أعلنت في الفترة الأخيرة عن مجموعة كبيرة من الشواغر الوظيفية التي تحتوي على الكثير من الرواتب المجزية والحوافز للأفراد المتقدمين في عملهم، لذلك يتساءل الكثير من المتقدمين عن موعد التقديم على هذه الوظائف وكيفية التقديم عليها بكل بساطة وبسهولة، إليكم كافة المعلومات حول هذا الوظائف خلال هذه السطور الكثيرة القادمة. 

وظائف شركة طيران الرياض المتاحة 

وفرت شركة طيران الرياض العديد من الوظائف في مختلف التخصصات، وهذا كان استجابة لطلب العديد من المواطنين من الشركة فتح باب التوظيف بها، لذلك أعلنت الشركة بالفعل عن كافة الوظائف، كالآتي:


اقرأ ايضاً:

عاجل… 80 شركة إماراتية تعلن عن حاجتها للعمال من أبناء هذه الجنسية للعمل ..تمنحهم تأشيرات مجانية ورواتب مغرية افضل من السعودية!!

عاجل: السعودية تعلن إعفاء جميع أبناء هذه الجنسية من رسوم تجديد الإقامة وتمنحهم امتيازات كبيرة وغير مسبوقة

عاجل…اليوم عيد لأبناء هذه الجنسية في السعودية.. إعفائهم من رسوم الإقامة والسماح لهم بالعمل في جميع المهن دون كفيل!!

لهذا السبب الصادم… الإمارات تدعو هذه الفئات من المقيمين الى سرعة مغادرة البلاد فورآ!!

الهيئة العامة للتأمينات: تصرح بإجراء تعديل المادة 14 من نظام التقاعد المدني

ما هي خطوات تنفيذ خدمة الترقيات عبر منصة مسار وأهم الشروط اللازمة؟ تعرف عليها

أعلنت الشركة عن توفر وظيفة مدير جميع برامج الطائرات بالشركة، يجب وهذا شرط ضروري للغاية أن يكون حاصل على شهادة معتمدة في مجال هندسة الطيران، أو هندسة الميكانيكا.

أيضاً قامت الشركة بتوفير وظيفة مدير التوظيف ومنح الرواتب لكافة موظفي الشركة، ومن المهم أن يكون هذا الموظف حاصل على شهادة معتمدة في المحاسبة أو إدارة الأعمال بتقدير مرتفع لحد أدنى جيد، أو يكون حاصل على أي مؤهل جامعي له علاقة بهذه الوظيفة المطروحة، 

عليك معرفة أن التقديم في هذه الوظائف متاح لكافة الجنسيات و الأجناس، كما يمكنك في أي وقت من الوقت المتاح فيه التقديم الذهاب إلى مقر الشركة والذهاب إلى موظف الموارد البشرية كي تجري معه مقابلة.

كيفية التقديم على هذه الوظائف وموعد التقديم المتاح 

حتى تتمكن من التقديم على هذه الوظائف عليك معرفة أنه متاح التقديم عليها حتى يوم 30 من شهر إبريل 2024، حيث أن بداية التقديم كانت يوم 18 من شهر فبراير الجاري 2024، بعد ذلك تقوم بالتقديم على الوظيفة المناسبة لمؤهلك الدراسي والتي تكون حاصل فيها على الكثير من الخبرات التي تؤهلك في العمل بها، حيث أن العمل بهذه الشركة يحتاج إلى مهارة وخبرة عالية، لذا تأكد من قوة مهاراتك، بالإضافة إلى ذلك يمكنك التقديم على هذه الوظائف إلكترونيا من هنا، وتقوم بملئ كافة البيانات المطلوبة منك والإجابة على كافة الأسئلة بطريقة صحيحة تجعل الموظف منبهر من مهاراتك، انتظر بضعا من الأيام حتى يتم الرد من الشركة مباشرة.

عليك معرفة أن طيران الرياض تعد من أهم خطوط الطيران في المملكة العربية السعودية، وهذه الشركة جديدة حيث تأسست يوم 13 من شهر مارس عام 2024 ميلاديا، وقامت فورا بشراء الكثير من الطائرات التي تكون على أعلى طراز وهذا ما يميزها، حتى يتمتع جميع الركاب بالسلامة والأمن والأمان، ومن المتوقع أن تكون الرحلة القادمة عام 2025م.


اقرأ ايضاً:

عاجل… 80 شركة إماراتية تعلن عن حاجتها للعمال من أبناء هذه الجنسية للعمل ..تمنحهم تأشيرات مجانية ورواتب مغرية افضل من السعودية!!

لهذا السبب الصادم… الإمارات تدعو هذه الفئات من المقيمين الى سرعة مغادرة البلاد فورآ!!

عاجل… الإمارات تعفي جميع المقيمين من المخالفات المرورية

عاجل…قطر تعلن منح الإقامة الدائمة لأبناء هذه الجنسية وتمنحهم إمتيازات افضل من الإمارات والسعودية!!

عاجل… الغذاء والدواء السعودية تحذر الجميع من استخدام هذا النوع من الأكواب الورقية سوف تدمر حياتك بالسرطان!

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا