علامات الساعة ظهرت في السعودية.. فتاة مراهقة وقفت في سوق “الزل” بالرياض وفعلت شيئاً مخجل ومعيب أمام جميع الرجال!! شاهد الفيديو

أثارت فتاة سعودية ضجة واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي بعد ظهورها في مقطع فيديو وهي  “تحرج” في سوق الزل بالعاصمة السعودية الرياض. لتكون بذلك أول محرجة في سوق الزل.

وظهرت الفتاة بالفيديو المثير للجدل وهي في سوق الزب “تحرج” على إحدى القطع القديمة، وحولها مجموعة من الرجال  قطعة  بين مجموعة من الرجال يقدمون أسعارهم لشراء تلك القطعة القديمة.


اقرأ ايضاً:

من يجيد هذه المهنة مطلوب للعمل في سلطنة عمان برواتب عالية… هل انت منهم؟

شرطة جدة تضبط مقيم مصري ومغربية في الشارع وهما في هذه الوضعية المخجلة!!

السعودية تقدم هدية كبيرة لأبناء هذه الجنسية … يتم السماح لهم بتحويل الزيارة الى إقامة دائمة مجانًا بدءآ من هذا الموعد!!

لن يستطيع المسلمين أداء مناسك العمرة … السعودية تفرض رسوم جديدة تجعل الجميع في ورطة كبيرة!!

تفقدو اهاليكم في السعودية… الأرصاد تدعو جميع المواطنين والمقيمين الى سرعة المغادرة الكارثة قادمة والأمطار غير مسبوقة!

وتباينت تعليقات رواد مواقع التواصل الإجتماعي على اقتحام المرأة لمهنة التحريج، حيث اعتبره البعض مخالفاً لتعاليم الإسلام، وعادات وقيم المجتمع السعودي المحافظ، مؤكدين إن هذه المهنة لا تناسب المرأة لما فيها من فتنة واختلاط مع الرجال حسب قولهم.
لمشاهد الفيديو اضغط هنا

سوق الزل في الرياض


يعتبر سوق الزل أو سوق الزل والمشالح من أقدم أسواق مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، إذ تأسس عام 1901، ويعد في العهد الحديث من أبرز الأسواق الشعبية في الرياض، وهو أحد أجزاء منطقة قصر الحكم التجارية، ومن أكبر التجمعات لبيع الملبوسات والأدوات الرجالية التراثية والتحف والتراثيات وصناعة الأحذية الشعبية ومحلات بيع العطورات الشرقية، إضافة إلى وجود حراج ومزاد علني دائم يتم من خلاله عرض السلع القديمة.

وكانت الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض قد قامت بتحسين سوق الزل من أجل الحفاظ على الطابع العام والأنشطة التجارية القائمة، حيث عملت على إعادة تنظيم البنية التحتية وإزالة بقايا المباني الطينية المتهدمة حول السوق والقيام بأعمال التبليط والإنارة للممرات الداخلية للسوق حيث المحلات التجارية النشطة وتنظيم لوحات المحلات التجارية بصورة موحدة وتحسين واجهات الممرات الداخلية وأسقفها .

كما قام مركز المشاريع والتخطيط بالهيئة العليا بدراسة منطقة سوق الزل وهي المنطقة المحصورة بين شارع طارق بن زياد جنوبا وشارع الشيخ محمد بن عبد الوهاب غرباً وشارع الشيخ محمد بن إبراهيم شرقا، وتبلغ مساحتها 38,580 متر مربع، وتحتوي في جزئها الشمالي على أنشطة تجارية لبيع وتصنيع المواد التقليدية والتراثية مثل البشوت والسيوف والتحف والسجاد (الزل) والأحذية وغيرها، وفي جزئها الجنوبي الغربي تم إعادة بناء مسجد الشيخ محمد بن إبراهيم، ويوجد على شارعي الشيخ محمد بن إبراهيم والشيخ محمد بن عبد الوهاب بعض الأنشطة التجارية، أما بقية المنطقة فمعظمها ملكيات وعقارات خاصة متهدمة ومهجورة وأراضي غير مطورة.


اقرأ ايضاً:

شرطة جدة تضبط مقيم مصري ومغربية في الشارع وهما في هذه الوضعية المخجلة!!

صدمة قوية للمعتمرين… وزارة الحج والعمرة تضع شروط جديدة للأطفال المؤديين للعمرة!!

هل انت منهم؟: تعرف على أسماء المقبولين في قرعة الحج المجانية 2025 العراق

فاجعة كبيرة تهز السعودية… الأمطار تدمر مقبرة بالكامل في جازان وتخرج الجثث الى الشوارع

نورا الجسمي.. أول إماراتية تشارك في مسابقة “ملكة جمال الأرض” 2024

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج